الكابتن عبداللطيف مقرش لـ «الأيام الرياضي»: أعتذر لجماهير الوحدة وسنعمل على تصحيح الأخطاء في المباريات القادمة

> صنعاء «الايام الرياضي» خاص:

> قدم الكابتن عبداللطيف مقرش مدرب فريق وحدة صنعاء اعتذاره لجماهير الفريق الوفية عن فقدانه لأعصابه بعد خسارة فريقه أمام الشعلة عصر أمس الأول في افتتاح الجولة الثالثة من دوري أندية الدرجة الأولى.

وقال في تصريح لـ «الأيام الرياضي»:«أقدم اعتذاري لكافة جماهير فريق الوحدة على فقدان أعصابي بعد المباراة، كما أقدم اعتذاري أيضا على المستوى الذي ظهر به الفريق وخسارته للمباراة أمام الشعلة، والتي لم يكن يستحقها استنادا إلى أداء الفريقين» .. وأضاف:« لم نقدم المستوى الذي قدمناه أمام الهلال، وخطفنا به النقاط الثلاث من الحديدة، خصوصا في الشوط الثاني الذي كان فيه لاعبونا تائهين، في حين لم نستغل الفرص والسيطرة الواضحة في الشوط الأول، لنخسر الشوط الثاني من خلال فرصة وحيدة استثمرها لاعبو الشعلة، وهذا هو حال كرة القدم».

وقال: «الدوري لايزال طويلا، وسوف نعمل على تصحيح الأخطاء التي حدثت، ومعالجة القصور في الفريق، وإن شاء الله نظهر بصورة مغايرة في المباريات القادمة، ونحقق نتائج إيجابية ترضي طموحات جماهير الزعيم الوفية، وأجدها فرصة من خلالكم لتوجيه الدعوة إلى كل أبناء نادي الوحدة وجماهيره الرائعة للوقوف إلى جانب الفريق، الذي يحتاج إليهم حتى يعود إلى مكانته المعروفة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى