اختير ضمن أفضل 5 لاعبين من دول غرب آسيا ..لاعب التنس حسين حسن يغادر إلى بنجلادش

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
اختار الاتحاد الدولي للتنس النجم حسين حسن ضمن أفضل 5 لاعبين من دول غرب آسيا، ووجه له الدعوة للمشاركة مع فريق غرب آسيا للتنس في بطولة آسيا الدولية لتنس الناشئين في بنجلادش للفترة من 17-27 يناير 2008م، ويتحمل نفقات السفر الاتحاد الدولي للتنس.

وجاء اختيار اللاعب حسين حسن نتيجة لمستواه الرائع الذي أظهره في بطولة غرب آسيا للناشئين في الأردن أغسطس 2007م، وتحقيقه المركز الرابع في البطولة بقيادة المدرب وديع ثابت.

وأكد الأخ نبيل مهدي، أمين عام الاتحاد العام للتنس أن هذه الدعوة هي الثالثة، حيث تم الاختيار في العام الماضي اللاعب مؤمن حسن للمشاركة ضمن فريق غرب آسيا لبطولة آسيا الدولية في جاكرتا، كما أن اختيار لاعبنا حسين حسن ضمن أفضل خمسة لاعبين على مستوى دول غرب آسيا، يعد إنجازا كبيرا يحققه التنس اليمني في ظل الاهتمام والرعاية التي يحظى بها من قبل قيادة الاتحاد وفي مقدمتهم الأخ محمد رزق الصرمي، رئيس الاتحاد، وفي ظل الاهتمام والرعاية التي يقدمها الأخ حمود عباد، وزير الشباب والرياضة لاتحاد التنس والإسكواش.

هذا وسوف يغادرنا اللاعب حسين حسن متوجها إلى بنجلادش للمشاركة في بطولة آسيا الدولية للناشئين، التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى