كأس أسبانيا: ريال مدريد لاستعادة هيبة البطل

> نيقوسيا «الأيام» ا.ف.ب:

> سيسعى ريال مدريد الى استعادة هيبة البطل عندما يستضيف مايوركا غدا الاربعاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا.

وكان بطل اسبانيا ومتصدر ترتيب الدوري حاليا بفارق سبع نقاط عن غريمه برشلونة، قد سقط 1-2 ذهابا في مباراة مخيبة لم يقدم فيها الكثير من مستواه المعروف في ظل غياب 7 من لاعبيه الاساسيين، وأتبع العرض المذكور بأداء ممل آخر عندما تواجه مع ليفانتي وفاز عليه بصعوبة 2-صفر أمس الأول الاحد رغم خوضه المباراة بلاعبي الصف الاول.

ويتوقع أن يسستغني مدرب ريال الالماني برند شوستر عن فكرة الاستعانة بلاعبيه الاحتياطيين أمام مايوركا منعا للوقوع في مطب أي إحراج على أرضه، إذ أن الجماهير المحلية لن ترضى بأي تراجع للفريق بعد انطلاقته الصاروخية في النصف الاول من الموسم.

وستستقطب مباراة برشلونة وضيفه اشبيلية حامل اللقب اليوم الثلاثاء على ملعب "نو كامب" الاهتمام الاكبر تماما على غرار لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل 1-1.

ومما لا شك فيه أن الفريق الكاتالوني ونظيره الاندلسي سيتأثران بغياب هدافيهما الكاميروني صامويل إيتو ناحية الاول والمالي فريديريك كانوتيه عند الثاني اللذين التحقا بمنتخبي بلادهما المشاركين في كأس الامم الافريقية التي تستضيفها غانا من 20 الحالي الى 10 المقبل.

وربما يكون "البرسا" المتأثر الاكبر، وخصوصا أن إيتو كان قد بدأ يستعيد مستواه المرتفع والدليل تسجيله هدفين في المباراة الاخيرة أمام مورسيا (4-صفر) السبت الماضي، ويتوقع أن يحل مكانه المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الذي سيلعب في خط المقدمة الى جانب الفرنسي المتألق أيضا تييري هنري والشاب بويان كركيتش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى