السنيني مدربا للتلال

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> اتفقت إدارة نادي التلال والكابتن أمين السنيني المدرب الوطني على أمور ارتباطهما لقيادته للفريق الكروي الممتاز للموسم القادم، وذلك من خلال اللقاء الذي جمع الطرفين عصر أمس، وسادته الشفافية والتفاهم الكامل دون معضلات قد تعيق ذلك الاتفاق، بعد أن أبدى الطرفان الرغبة الكاملة في الوصول إلى ذلك.

أكد ذلك لـ «الأيام الرياضي» الأخ م. حسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال الرياضي، حيث قال: «إن اللقاء بالكابتن أمين السنيني جاء انسيابيا، وخلا من أي تعقيدات، لأن التلال حضر بقيمته وعراقته، والسنيني حضر بصفاته الرائعة التي يعرفها الجميع، لذلك كان الاتفاق حاضرا بيننا في كل ما طرح، بعدما لمسناه من الكابتن السنيني تجاه التلال وعراقته وتاريخه، وهو ما عبر عنه خلال اللقاء».

وقال م. حسن سعيد:«إن اختيار إدارة النادي لخبرات السنيني لقيادة الفريق في الفترة القادمة جاءت بقناعة الجميع بأنه الرجل المناسب بما يمتلكه من قدرات أظهرها في كثير من المحطات التدريبية مع الأندية اليمنية الكبيرة والمنتخبات».

وأضاف:«إن تلك الخطوة تأتي في إطار مساعي الإدارة للعمل الجاد في الفترة القادمة التي ينتظرها كل التلاليين بآمال استعادة التلال موقعه الطبيعي بين الكبار، وهو أمر تضعه الإدارة في صميم وأولويات عملها وبإدراك تام».

واختتم بالقول:«إن الإدارة ستقدم كل الدعم والمساندة للكابتن أمين السنيني، وستعطيه صلاحية كاملة في العمل واختيار جهازه الفني، وستوفر له الأجواء الملائمة للعمل في المرحلة القادمة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى