جميل: تقديمي الإعفاء من اللجنة المؤقتة سببه ممارسات مجموعة قليلة معروفة من أعداء النجاح

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> «إن ممارسات مجموعة قليلة معروفة من أعداء النجاح داخل النادي لم أستطع مجاراتهم لأنني تعودت أن أعمل بأخلاق وصمت كانت السبب وراء تقديمي طلب الإعفاء من عضوية اللجنة المؤقتة لنادي وحدة عدن الرياضي».

ورد ذلك في سياق تصريحه الذي أدلى به لـ«الأيام الرياضي» حيث أضاف قائلا:«قدمت طلب الإعفاء لأني أعمل من أجل مصلحة النادي ليل ونهار بدون مقابل، ويوجد تدخل في المهام مما أربك العمل، حيث توجد مجموعة قليلة معروفة من أعداء النجاح داخل النادي، والذين يقومون بالتعرض للاعبين والأجهزة الفنية، وكذا تهديد الإدارة أمام مرأى ومسمع من حضر التدريبات والمباريات وبعض الإداريين، وإني لست مستفيدا من النادي وأعمل من أجل مصلحة النادي لأني أحبه».

واستطرد قائلا :«إن المدرب الجديد للفريق بدأ يشكو من هذه العناصر، وأخاف أن يطفش من تدريب الفريق، وللأمانة فإنه بالرغم من قصر الفترة إلا أن هذا المدرب قد أفاد الفريق وبصمته واضحة، كما أنه لم يشترط أي مبلغ من النادي كراتب له، وفي أول مباراة للفريق تعطل الباص وقمت بأخذهم بسيارتي الخاصة بالإضافة إلى سيارة المسئول المالي، والغريب أن هذا البعض قد اتهمنا بالقيام بتقسيم لاعبي الفريق.. وأشكر المدرب محمود عبيد رجل المهمات الصعبة والذي تم تعيينه مستشارا فنيا، وقد قام بتجهيز اللاعبين والفريق قبل انطلاق الدوري، عندما طلبت منه ذلك إدارة النادي».. واختتم الأخ جميل محمد تصريحه بالقول:«أعاهد الله بأن لا أكون معارضا للنادي أو الفريق، وسأقدم كل جهدي وأضع نفسي في خدمة هذا النادي، كما أطلب من هذه القلة الابتعاد عن هذه الممارسات الخاطئة، ودعم الفريق والمحافظة على بقاء رئيس النادي، لما لذلك من خير لنادي وحدة عدن ليحقق النجاح المنشود في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخه الطويل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى