رئيس نادي الوضيع لـ «الأيام الرياضي»:نطالب مكتب الشباب عدم الركون إلى التقارير الزائفة من فروع الاتحادات

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> دعا الأخ محمد سالم العود، رئيس نادي الوضيع الأخوين حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة، وصادق حمامة، مدير عام الاتحادات والأندية بالمحافظة إلى الوقوف وبمسئولية تجاه معظم النشاطات والبطولات والمنافسات التي تقيمها فروع الاتحادات في المحافظة.

وقال في تصريح قصير لـ «الأيام الرياضي:«للأسف معظم البطولات التي تقام في المحافظة لا تعدو إلا أن تكون ضحكا على الذقون، على اعتبار أن معظمها تقام على طريقة الوجبات السريعة، والكلفتة التي لا تمنح الأندية فرصة إظهار إمكانياتها الحقيقية»، وأردف قائلا:«الأسوأ من ذلك أن بعض رؤساء فروع الاتحادات يحرصون أن تكون البطولة أو المنافسة محاطة بالسرية التامة.

حيث تم التخاطب مع أندية بعينها، ويتم تجاهل الأندية الأخرى، كما حصل لنادينا في بطولة كرة اليد التي أقيمت مؤخرا في المحافظة، والتي لا نعلم متى بدأت وكيف انتهت؟».

وقال:«يحرص البعض هنا على وضع مساحيق لتجميل صورة البطولات التي يقيمونها، متناسين أن مصيرها إلى الزوال، وتكشف عن وجهها الكالح عند أي اختبار حقيقي، وأقولها صراحة إن معظم البطولات أوالتصفيات التي تقام في المحافظة -مع احترامي للبعض- تقام لأجل الاستئثار والحصول على المخصصات فقط، والتكويش على المال فقط دون مراعاة لشروط المنافسة أو البطولة، المهم تعمير جيوبهم الفارغة، مستغلين في ذلك سكوت المكتب حيال الكثير من البطولات الوهمية».

واختتم حديثه بالقول:«يجب عدم الركون على التقارير المرفوعة، لأنها تحتوي على مغالطات جمة يبنغي عدم السكوت عليها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى