في لقاء ضعيف أبرز ما فيه الهدف ..الشعلة يعزز صدارته بالفوز على اليرموك

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
عزز فريق الشعلة موقعه في صدارة ترتيب دوري الأولى بعدما كسب مباراة عصر أمس الأول أمام شريكه السابق في الصدارة اليرموك على ستاد 22مايو بعدن، ضمن الجولة الرابعة من الدوري.. الحسم الشعلاوي كان بهدف وحيد سجله لاعبه ريان هيكل في شوط المباراة الأول، ولكن جاء تحقيقه دون مستوى أو إقناع.

شوط باهت وهدف شعلاوي

مع انطلاقة صافرة اللقاء ظن الحضور القليل في المدرجات أن الفريقين سيقدمان أقصى ما عندهما، على اعتبار أنهما أفضل فرق الدوري نتائجا ويعتليان صدارة الترتيب، إلا أن المتوقع شيء وما جرى على أرض الملعب شيء آخر، فقد سارت مجريات اللعب وأداء اللاعبين بحالة سيئة، ولم يكن هناك شيء يلفت.. هجمات غائبة وخطورة شبه معدومة وكرة فاقدة لمن لديه القدرة على نقلها بشكل سليم ومتقن، مما جعل الرتم والنسق يظلان حاضرين في الملعب معظم فترات هذا الشوط ،الذي بدأ باهتا بعدما غابت فيه كل أمور كرة القدم التي يمكن أن ترفع من شأن مستوى اللقاء ولو بالحماس، ومع ذلك كان الشعلة صاحب النفس الأفضل في المحاولات الهجومية التي كان مداها الإبعاد من الدفاع اليرموكي، الذي أجاد فيه سامي الحداء أفضل لاعبي اللقاء تعاملا مع الكرة، وفي د(30) وبعد محاولات شعلاوية رافقتها الجدية لعب عمار البلي كرة من الجانب الأيسر قابلها القادم من الخلف ريان هيكل ليسجل هدفا شعلاويا كان أبرز ما في الشوط، الذي وصل إلى نهايته دون شيء يذكر سوى ضربة جزاء لليرموك تغاضى عنها الحكم لبعده عن اللعبة.

شوط محاولات التعديل

في شوط المباراة الثاني بدأ نشاط شعلاوي لم يدم سوى دقائق ثم تراجع، وظهر لاعبوه في ملعبهم معظم الأوقات، مما جعل لاعبي اليرموك -خصوصا بعد دخول عبدالرحمن القيني- يحسنوا من أدائهم نوعا ما، من خلال بعض الهجمات التي دقت من خلالها عارضة الشعلة مرتين بتسديدتين لعلي العولي ورؤوف محمد، فيما تصدى الحارس الشعلاوي ميعاد خرابة لبعض الكرات وخصوصا العالية منها لتستمر المباراة، واليرموك يلعب الكرة في ملعب الشعلة الذي غابت هجماته، واكتفى بالدفاع والاعتماد على المرتدات وبأقل عدد من اللاعبين، التي طرد من خلالها لاعب اليرموك الذي عرقل عبود مبروك وهو في اتجاه المرمى في د(45)..محاولات اليرموك لم يتحقق مقصدها في الوصول إلى تعديل النتيجة لتصل المباراة إلى نهايتها بفوز الشعلة بهدف، ورفع رصيده إلى 12 نقطة في أعلى الترتيب.

أدار اللقاء أحمد الشريف، وجولان محمد علي، ومجاهد الظفيري، وعبدالله عزب رابعا، وراقبه عبدالقادر باجميل، وزين صالح فنيا.

هوامش

> الشعلة فاز بلا اقناع بأداء لاعبيه، ولم يكن هناك في الفريق لاعبا يستحق الإشادة بأدائه في الملعب.

> الفريقان دخلا وهما أعلى الترتيب فتوقعنا لقاء قويا، إلا أنهما قدما مباراة عديمة الهوية لا لون لها، وباختصار مباراة سيئة جدا.

> إن لم تشد الحيلة في الفريقين في الجولات القادمة ستكون هي المحك.

> 12 نقطة وصدارة أرقام ترضي الشعلاوية بدون شك.

> حضر اللقاء د. عزام خليفة، المستشار الخاص لرئيس اتحاد كرة القدم، ومحسن صالح، وعبدالله فضيل مدربا منتخبي الكبار والشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى