وصول المحترفين السودانيين الى نادي التلال

> عدن «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن :

> وصل في وقت متأخر من مساء أمس الى مطار عدن اللاعبين المحترفين السودانيين الثلاثة القادمين للاحتراف في نادي التلال الذي يستعد حالياً لدوري الدرجة الثانية الذي سينطلق في الثامن من الشهر القادم.

واللاعبون الثلاثة هم : آدم ساير وهو مهاجم عمره 25 سنة ولعب من سابق لمريخ بور السودان ، والثاني هو عبد العظيم البكري علي وهو مدافع وعمره 29 سنة ولعب أيضاً مع زميله آدم في فريق مريخ بور السودان ، أما الثالث وهو لاعب الوسط محمد جلال وعمره 19 سنة وقد لعب مع المنتخب المدرسي الذي لعب في البطولة التي اختتمت في العاصمة صنعاء بفوز منتخب بلادنا وشارك هو في مجموعة عدن الى جانب العراق والمغرب والكويت وخرج المنتخب السوداني من الدور الاول وكان اللاعب محمد جلال هو قائد المنتخب السوداني المدرسي .

هذا وكان الاخ عبد الكريم الشرجبي مسئول النشاط وإداري الفريق الاول بالنادي في استقبال اللاعبين .. ومن المتوقع ان يحضر اللاعبون لمشاهدة أولى مباريات الكرة الشاطئية التي ستنطلق اليوم بمباراة التلال والميناء.

هذا وسيشارك فيها لاعبو فريق التلال الاول أمثال الحارس عمروس ، أمين عوض ، عبد الحكيم أحمد ، فتحي جابر ، رأفت الأصبحي وغيرهم من اللاعبين المعروفين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى