ليمان:بقيت في الآرسنال من أجل أبنائي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
دافع ينز ليمان حارس مرمى منتخب ألمانيا ونادي الآرسنال الانجليزي عن قراره البقاء في ناديه وعدم الانتقال إلى بروسيا دورتموند الألماني على الرغم من جلوسه على دكة البدلاء في انجلترا.

ونفى ليمان في حديث لصحيفة «بيلد آم زونتاج» الصادرة أمس الاحد أن يكون قراره راجعا إلى استفادته ماديا بشكل أكبر في الآرسنال مقارنة بدورتموند وأكد أن البقاء في ألمانيا لفترة الدور الثاني فقط أي خمسة أشهر لن تفيد أسرته المكونة من زوجته وأبنائه الثلاثة..وقال ليمان إن زوجته «كوني» رفضت البقاء وحدها في انجلترا مع أطفالها نظرا لتعودها تقاسم أعباء مسئولية الأطفال معه بالإضافة إلى تمسك الأبناء بمدارسهم ولن يفيدهم الانتقال لفترة قصيرة إلى ألمانيا.

وحول رغبة المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف بأن يلعب ليمان أساسيا في أي ناد حتى يتمكن من حراسة مرمى ألمانيا في يورو 2008 قال ليمان إنه يتمسك بفرصته للمشاركة أساسيا في الآرسنال على الرغم من عدم وجود مؤشرات واضحة من جانب مدرب الفريق.

ووافق الحارس ينز ليمان على رأي منافسه الدائم «أوليفر كان» حارس مرمى فريق نادي بايرن ميونيخ والذي أشار إلى خطورة حراسة ليمان مرمى المنتخب الألماني في بطولة يورو 2008 دون الحصول على خبرة المباريات.

وقال ليمان إنه يعترف بضرورة اللعب أساسيا ولكنه أكد على وصوله في التدريب لفورمة المباريات.

ولم يستبعد ليمان الانتقال في الصيف المقبل إلى بايرن ميونيخ تحت قيادة المدرب الجديد يورجن كلينسمان وأكد أنه سيدرس العروض المتاحة بما في ذلك الحصول على شهادة تدريب أو التعليق لمحطات رياضية أو شغل منصب إداري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى