مكتب الشباب والرياضة يدشن نشاطه الشبابي بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> دشن مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن نشاطه الشبابي، وذلك بعقد الاجتماع الموسع لقيادات العمل الشبابي بالمحافظة، وذلك برعاية الأخ أحمد الكحلاني محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي، وذلك برئاسة الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وقد ناقش الاجتماع عددا من القضايا التي يمكن من خلالها النهوض بأوضاع الشباب، وإشغال أوقات فراغهم في قضايا تنفعهم وتخدم الوطن، وقد خرج الاجتماع بإقرار خطة النشاط الشبابي، وكذا إقامة منتدى شهري شبابي بإشراف مكتب الشباب والرياضة، وكذا إقامة حفل زواج جماعي، وإقامة الدورات التأهيلية، وإنشاء جائزة بإسم محافظة عدن لأفضل جمعية شبابية، ويهدف اللقاء إلى تنسيق عمل الجمعيات الشبابية في المحافظة، ويأتي هذا اللقاء والفعاليات تنفيذا لما جاء في برنامج رئيس الجمهورية الانتخابي، فيما يخص رعاية الشباب والاهتمام بهم.

حضر اللقاء الإخوة عصام وادي مدير إدارة الجمعيات، ومدير المعهد الإعلامي، وعدد من ممثلي المنظمات المانحة ومجلس شؤون الشباب والمدرسة الديمقراطية ورؤساء الجمعيات والاتحادات الشبابية. وفي بداية الاجتماع أدان الحاضرون بشدة مايحدث لأبناء فلسطين في غزة من قبل العدوان الإسرائيلي، وحيا المشاركون في الاجتماع مبادرة الرئيس علي عبدالله صالح لعقد قمة عربية طارئة، وكذا جميع المواقف الشجاعة لأبناء الشعب اليمني تجاه إخوانهم في فلسطين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى