باداهية يتفقد سير العمل في منشآت نادي نصر بروم

> بروم «الأيام الرياضي» عبدالعزيز بامحسون:

> تفقد الأخ حسين محمد باداهية العمودي، المدير العام لمديرية بروم وميفع صباح أمس الأول، ومعه الأخ خالد حسن الجوهي، الأمين العام للمجلس المحلي سير العمل في ترميم وإعادة منشآت نادي النصر الرياضي الثقافي ببروم ،البالغ تكلفته مليون ومائة وخمسون ألف ريالا على نفقة المجلس المحلي بالمديرية.

حيث اطلع الأخ باداهية على سير العمل في إعادة تجديد ملعب كرة الطائرة وحمامات النادي وعمل أحواض زراعية وتشجير مساحة النادي، الذي وجه بسرعة إنجاز العمل في وقته المحدد.

بعد ذلك تفقد الأخ المدير العام ملعب كرة القدم والجهود التي بذلت في تسويره ونصب أعمدة كهربائية، مطلعا من الأخ رشيد محمد بامزاحم رئيس النادي على الصعوبات التي تعيق النشاط الرياضي، ومنها استصلاح الملعب واستكمال إنارته ، وحجز المساحة الواقعة بين مقر النادي وملعب كرة القدم للاستفادة منها مستقبلا لإنشاء ملعب لكرة السلة.

وأشاد الأخ باداهية بالجهود التي بذلتها الهيئة الإدارية والإنجازات التي حققها شباب النادي في مختلف الألعاب، ودور راعي الشباب د. عمرعبدالله بامحسون الرئيس الفخري للنادي، والرئيس الأسبق للنادي د. سعيد سليمان الشماسي المدير العام للحسابات النفطية بوزارة النفط والمعادن، في دعم النادي وشبابه.. ووعد المدير العام للمجلس المحلي بتذليل كافة الصعوبات التي تعيق أنشطة النادي المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى