ختامها صباح اليوم ..الدورة الإنعاشية لحكام الدرجة الثانية تحقق أهدافها

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تختتم صباح اليوم في ستاد 22 مايو بعدن الدورة الإنعاشية لحكام الدرجة الثانية التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام، وذلك بإقامة الاختبار البدني الأخير للحكام وإلقاء محاضرة أخيرة تهدف إلى تقييم ما تم تنفيذه في هذه الدورة القصيرة التي جاءت بهدف الوقوف على جاهزية الحكام واختيار الأفضل لقيادة مباريات كرة القدم للدرجة الثانية، ومسابقتي الكأس والوحدة.

الدورة وكما أشار الكابتن جمال الخوربي عضو الاتحاد اليمني العام ورئيس اللجنة العليا للحكام ركزت من خلال برامجها التي وضعها المختصون على الجانب البدني اللياقي والذي تم اختبار الحكام فيه بما يسمح له الوقت مع مراعاة لكل الأمور.

الدورة وعلى أرض الواقع وبما لمسه المشرفون والمحاضرون أظهرت رغبة الجميع في التفاعل والوصول إلى الاستفادة القصوى من فعالياتها لتطوير جوانب الإعداد الفني والبدني وإثبات حضور طيب في مباريات الموسم.

إشارة الخوربي أكدت أن الأرقام التي ستكون نتاجا للاختبارات هي الأساس والفصل في إعطاء الفرص في إدارة المباريات أما دون ذلك فإننا لن نعتمد شيئا وسنعطي فرصا أخرى لكل من عجز عن الوصول إلى الأرقام المطلوبة لتجاوز الاختبارات التي وضعناها.

الدورة هي الثانية التي ينظمها الاتحاد اليمني العام ولجنة الحكام العليا استعداداً للموسم الكروي، حيث كانت دورة حكام الأولى قد جرت قبل شهر ونصف .. الدورة حاضر فيها المحاضر سعد خميس بوجود سيف محمد غالب ومحمد مجاهد والدولي فؤاد السيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى