التلال يفوز على تعاون بعدان في افتتاح كأس الرئيس

> عدن «الايام الرياضي» خاص :

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
خاض فريق التلال حامل لقب كأس الرئيس اول مباراة له هذا الموسم ، عندما افتتح بطولة كأس الرئيس بلقاء تعاون بعدان القادم من مدينة اب الخضراء وذلك في المباراة التي أقيمت عصر يوم أمس على ملعب 22 مايو بعدن .

وشارك التلال الساعي للدفاع عن لقبه بتشكيلة معظمها من الشباب تحت قيادة المدرب الوطني المعروف سعيد دعاله ، فيما شارك فريق التعاون بفريق متجدد بعد تسريح معظم لاعبيه تحت قيادة المدرب الشاب وليد النزيلي الذي عمل على تشكيل فريق متجدد معظمهم من الشباب وبعض اللاعبين الذين كانوا في اندية إب ابرزهم على المتيمي لاعب شعب إب السابق .

وانتظرت جماهير التلال حتى الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الثاني لترى الهدف الاول الذي جاء من خطأ دفاعي استغله المهاجم رأفت الاصبحي ليسجل هدف المباراة الوحيد .

وكاد مهاجمو التلال زيارة مرمى حارس التعاون عبده الرعوي في عدد من المرات لكن قلة التركيز والاستهانة وعدم المبالاة كان له الدور الكبير في اضاعة العديد من الفرص التي لاتضيع من مهاجمي التلال .

ورغم أن الحارس التلالي عمروس لم يختبر في المباراة نهائياً، الا أننا لابد من الاشادة بحارس التعاون عبده الرعوي الذي تعامل مع كل الهجمات التلالية بدون خوف وبتركيز وهدوء تام حيث كانت كل الكرات تقريباُ تأتي الى المكان المناسب الذي يقف فيه ، ولهذا وجبت الإشادة به .

مقتطفات :

> قاد المباراة طاقم تحكيمي مؤلف من: عبد السلام قاسم ، فكري السقاف وعلى المبيض ، وراقبها حسن بكير ومن الفرع محمد بن محمد ، وراقب الحكام سعد خميس .

> في المباراة حدث شيء غريب وجديد على دورينا نراه لاول مرة وهو أن طاقم التحكيم من مدينة إب الذي ينتمي إليه أحد طرفي المباراة « تعاون بعدان» وعند سؤالنا لأصحاب الشأن قيل لنا هناك توجه الآن في لجنة الحكام بإلغاء المناطقية من قاموس كرة القدم ، وقد بدأنا هذا في عدد من المباريات منها الشعلة واليرموك التي أقيمت في الاسبوع الرابع من الدوري في عدن حيت قادها طاقم تحكيمي من صنعاء .

> وهنا يأتي السؤال : «هل سيقود طاقم تحكيمي من عدن مباراة لإحدى فرق المحافظة هذه الايام وفي أي ملعب؟ .. قيل لنا : (لازلنا لم نرتب ذلك) .

> حضر الجهاز الفني الجديد للتلال بقيادة أمين السنيني للمشاهدة وسجل عددا من النقاط ليبدأ فعلياً مع الفريق التلالي اليوم الاثنين للدخول في معسكر إعدادي لخوض مباريات الموسم .

> حضر اللقاء كل من المهندس حسن سعيد قاسم نائب رئيس النادي ومعه الدكتور عزام خليفة، وعزيز سالم رئيس فرع إتحاد كرة القدم في المحافظة وجمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة وعبدالعظيم القدسي مير إدارة بريد عدن وغيرهم من الشخصيات .

> الكابتن أمين السنيني تواجد في المقصورة الرئيسية وفضل الجلوس وحيداً على يسار المقصورة وكانت لحظة وصول لاعبي أهلي صنعاء إلى الملعب في قمة الروعة حيث توجهوا جميعهم لإلقاء التحية على الكابتن أمين السنيني في مشهد عبر عن حبهم وتقديرهم لهذا الرجل الذي سبق له وأن خاض تجربة التدريب لفترة قصيرة في النادي الأهلي .

> جمهور التــلال ( رائع ) بمعنى الكلمة فبالرغم من عدده المتواضع إلا أنه أبى الجلوس وظل واقفاً طوال دقائق اللقاء مردداً الأهازيج التلاليـة الحماسية الحمراء حتى انتهاء المباراة ، وصدق من قال: «كبير أنت ياتلال بجمهورك ومحبيك» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى