حتى الهزيمة بنهائي استراليا المفتوحة لم تمح ابتسامة إيفانوفيتش

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> لم تواجه النجمة الصربية المشرقة آنا إيفانوفيتش أي مشكلة في الاحتفاظ بابتسامتها المميزة يوم أمس الأول السبت حتى بعد هزيمتها من الروسية ماريا شارابوفا في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس .. وخسرت إيفانوفيتش ، التي ستتقدم من المركز الرابع للثاني بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في إصداره الجديد اليوم الاثنين من شارابوفا 7/5 و6/3 لتمنى بهزيمتها الثانية في ثاني نهائي جراند سلام تتأهل له بمشوارها الرياضي.

وهو يوافق عطلة يوم استراليا.. لذلك سنذهب إلى منزلهم حيث أعتقد أنهم يعدون بالفعل لحفل شواء .. ولكن يبدو أن روح الدعابة لا تتجاوز هذا الحد عند اللاعبة الصربية التي خسرت أول نهائي جراند سلام تتأهل له بمشوارها الرياضي قبل سبعة أشهر أمام البلجيكية جوستين هينن في بطولة رولان جاروس (فرنسا المفتوحة).. حيث اعترفت إيفانوفيتش قائلة:«آمل حقا ألا يذكرون مباراة الأمس كثيرا لأنني لا أعرف كم سأكون سعيدة حينها للتحدث عنها .. ولكنني سأحاول أن أستمتع بوقتي .. كانا أسبوعين رائعين بالنسبة لي لذلك بوسعنا الاحتفال بشيء ما».. وأشارت إيفانوفيتش إلى أنها بدأت بالفعل تلمس تحسنا في أدائها منذ هزيمتها الكبيرة 6/1 و6/2 من هينن في باريس العام الماضي.

وقالت اللاعبة الصربية «شعرت أنني أفضل كثيرا بالفعل في نهائي أمس.. هذا أمر إيجابي للغاية .. ولكن من الواضح أنني كنت انفعالية للغاية في الملعب وقد خاب أملي لأنني عجزت عن استغلال الفرص التي سنحت لي».

وأضافت:«أشعر أن أدائي يتحسن حقا كما أنني أتعلم كيف أصبح إحدى لاعبات القمة .. وهذه المواقف تساعدني في ذلك.. لذا فأنا واثقة من أننا ستسنح أمامنا العديد من الفرص لمواجهة بعضنا البعض في مباريات نهائي جراند سلام أخرى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى