المحافظ الحرازي يدعو رجال المال والأعمال للاطلاع على ماتملكه المهرة من مقومات استثمارية

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
التقى الأخ محمد الحرازي محافظ المهرة أمس وفد غرفة تجارة وصناعة حضرموت، لمناقشة الترتيبات والتحضيرات الجارية لمؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري المزمع عقده في 26 - 27 مارس القادم، في الاجتماع الذي حضره كل من الإخوة وكيل محافظة المهرة وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة.

وعبرالمحافظ عن «شكره وتقديره للجهود التي تبذلها غرفة تجارة وصناعة حضرموت في تبني وتنظيم مثل هذه المعارض والمؤتمرات التي من شأنها تحفيز العملية الاستثمارية في البلاد»، مؤكدا «حرص السلطة المحلية على تهيئة المشاريع السياحية والعقارية في المحافظة ليتم عرضها في المؤتمر».

كما وجه دعوة لرجال المال والأعمال لزيارة المحافظة للاطلاع عن كثب على ما تملكه المهرة من مقومات استثمارية.

وفي اللقاء استعرض الأخ أحمد عبدالله باطويل نائب رئيس مجلس الغرفة للشؤون الصناعية «الخطوات التي تسير عليها الغرفة لاستقبال هذا الحدث الاقتصادي الهام».

من جانبه أشار م. بدر باسلمة مستشار الغرفة المشرف العام لمؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري إلى الأهداف المرجوة من هذا المؤتمر.

وذكر «أن هذا المؤتمر سوف يحسن من بيئة الاستثمار، وسوف يلعب دورا جوهريا في خلق الشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص».

من جانب رجال المال والأعمال تحدث الأخ محمد حبتور مدير المشاريع الاستثمارية لمجموعة بقشان التجارية عن «اهتمام رجال المال والأعمال بالاستثمار في محافظة المهرة».

كما أكد على «أن هناك زيارة سوف تنظم لمجموعة من رجال الأعمال لمحافظة المهرة»، كما طالب السلطة المحلية بـ«تهيئة أجواء الاستثمار في المحافظة، بما يحقق الجذب الحقيقي للمستثمرين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى