روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> رئيس بعثة فريق الزمالك الذي شارك في اعتزال النجم الكابتن باشافعي قال :«كنا نتوقع أن تكون صورة أبي الكباتن علي محسن مريسي على واجهة الملعب الذي يحمل اسمه، حتى نقدم التحية له لما قدمه لمصر والزمالك خاصة من انتصارات ونجاحات.. لكن مع الأسف لم نجد أي شيء في الملعب يذكرنا بالنجم العربي الكبير علي محسن مريسي» .. والآن نقول لاتحاد كرة القدم المسؤول عن الملعب :«عيب تبخلوا على المريسي هذا التكريم المتواضع»، لكن يظهر أن اتحاد القدم ينوي وضع مناقصة لوضع صورة وأسم أبي الكباتن على واجهة الملعب، لأنه من خلال هذه المناقصة بيطلع الكميشن .

< نجم الكرة الذكي هو الذي يستطيع أن يستفيد من نجوميته أثناء مزاولته اللعب، ويحصل له على وظيفة ثابتة، لأن اللاعب لن يعمر في اللعب طويلا .. لذا نرى ضرورة الاستفادة القصوى من فترة اللعب، والمؤسف الآن أن بعض النجوم القدماء الذين لم يستفيدوا من فترة نجوميتهم نرى حالتهم المعيشية صعبة جدا إلى حد العوز والحاجة، والأمثلة موجودة في كل المحافظات، حيث نراهم يتسكعون ويطلبون اللقمة بكل مذلة وهوان.. لذا أقول بضرورة الاستفادة واللاعب لايزال قادرا على العطاء .

< لاتفهموني غلط .. أنا لم أقل في روشتة الأسبوع الماضي أن الكابتن عبدالعزيز مجذر هو وحده نجم أيام زمان، ولكن قلت أنه أحد النجوم في تلك الفترة، وبالصدفة وبنفس عدد صحيفة «الأيام الرياضي» التي أشرت فيها بذلك كتب الكابتن عوضين مقالا بعنوان (أوراق رياضية متناثرة)، ذكر فيه أنه من أبناء وتلاميذ الباشا، وهذا يسعدني كثيرا، لأن هذا التقدير هو عزائي الوحيد من الرياضة .

< دخول الكابتن خالد عفارة وزير دفاع اليمن إلى مجال التدريب قد تكون مهمة سهلة بالنسبة إلى مقدرته وعشقه للكرة، وأن يبدأ مساعدا مع مدرب مقتدر، هو الكابتن أمين السنيني، سوف يستفيد العفارة من الخبرة والمعرفة المطلوبة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى