«الأيام الرياضي» ترصد الأفراح التي يعيشها نادي الريان بمحافظة حضرموت بمناسبة تأهل فريقه لكرة القدم إلى الدرجة الثانية ..بعد تعثره مرتين على أرضه وبين جمهوره من عروس الساحل الغربي ريان ساه يحجز مقعده في دوري الثانية

> «الأيام الرياضي» قيس سالم الدوعني :

>
بعد أن تعثر الجواد العنابي مرتين سابقتين استطاع ريان ساه هذه المرة أن يحقق آمال جماهيره العريضة على امتداد وادي حضرموت، ويحقق حلم الصعود إلى مصاف الثانية، لينضم إلى ممثلي محافظة حضرموت في الدرجة الثانية إلى جانب سلام الغرفة وسيئون وسمعون..«الأيام الرياضي»شاركت النادي أفراحه وخرجت بالإنطباعات التالية:

> عبدالله يماني الجابري رئيس النادي قال عن الإنجاز:«نحمد الله على تحقيق هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل شبابنا وتلاحمهم، وسعادتنا مضاعفة بهذا الإنجاز، كون فريقنا (الريان) استطاع أن يكسر الحاجز ويتأهل إلى الدرجة الثانية بعد إخفاقه مرتين سابقتين، ولاشك أن هذا الإنجاز جعل المسؤولية الملقاة على عاتقنا مضاعفة، فالمرحلة المقبلة تحتاج إلى جهد أكبر، ولهذا الغرض فقد تم تشكيل لجنة فنية لإعداد الفريق إعدادا جيدا، وأعطيت لهذه اللجنة الصلاحيات الكاملة لعمل ماهو مناسب.

كما نحب أن نشكر الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم على حسن ضيافته لنا مدة إقامتنا في مدينة الحديدة للعب المباراة الفاصلة مع شباب مكيراس، ومادام الشيخ العيسي موجودا في اتحاد الكرة فرياضتنا بخير، وستتطور حتما بمثل هذه القيادة التي أثبتت للجميع أن اللوائح والقوانين فوق الجميع».

> مدرب الفريق أنور عاشور :«أولا نحمد الله على التأهل وتحقيق حلم أبناء حضرموت بشكل عام، وهذا الإنجاز تحقق -ولله الحمد- بتوفيق من الله ثم بجهود الإدراة وإخلاص اللاعبين ومساندة الجمهور، وكذلك الأخوة المغتربين في السعودية والإمارات والكويت، و كذلك وقوف السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانبنا، كما أخص بالشكر الشيخ أحمد العيسي رئيس اتحاد كرة القدم وجميع أعضاء الاتحاد، وعلى رأسهم الأمين العام المساعد الأستاذ حسام السنباني، لمواقفهم الشجاعة في تنفيذ اللوائح، كما أتقدم بالشكر الخاص للأخوين المساعدين لي في التدريب وهما سعيد يماني، وعبداللطيف العصبة، والرياضي الوفي عيظة الجابري، وجميع من ساندني في هذه المهمة».

> سعيد يماني الجابري مساعد المدرب:«سعداء جدا بتحقيق هذا الإنجاز وهو التأهل للدرجة الثانية، هذا الانتصار لم يأتِ من فراغ، وإنما من جهد كبير جدا، شارك فيه الرياضيون مع الإدارة والجهاز التدريبي، ونتوجه بالشكر للكابتن ناصر منذوق، الذي قاد الفريق في التصفيات التمهيدية، ومن ثم أكمل هذه المهمة الكابتن أنور عاشور الذي استلم مهمة التدريب في ظروف صعبة، وأكمل المشوار إلى هذا الإنجاز .. المرحلة المقبلة تتطلب بذل المزيد من الجهود، وسنعمل على تلافي الكثير من الأخطاء، كما سنعمل على استكمال وتطعيم الفريق بوجوه جديدة، تغطي مكامن الضعف الموجودة في بعض المراكز. ومن هنا نناشد السلطة المحلية بالمحافظة والأخوة المغتربين ورجال الأعمال لدعم مسيرتنا هذه. وأخيرا نشكر الجماهير الرياضية بالوادي والمديرية على حفاوة الاستقبال ونشكر الجهات الرسمية».

> سوبر ستار الريان فتحي عبدالله الجابري: «نحمد الله على التوفيق، فالصعود للدرجة الثانية حلم كبير، وها نحن هذا اليوم نحقق هذا الحلم، ونشعر بسعادة مضاعفة ونحن نشاهد الفرحة مرسومة على وجوه الجميع هنا في ساه، كبارا وصغارا، نحمد الله إننا استطعنا أن نحقق حلم هذه الجماهير في حضرموت، وكذلك الأخوة المغتربين، الذين لانستطيع أن نرد لهم الجميل على مايقدمونه من دعم للنادي، ولولاهم بعد الله لما تحقق هذا الإنجاز».

> كابتن الفريق عبدالله مبارك :«الحمدلله على تحقيق حلم التأهل، وخصوصا أن الفريق خاض تجربتين سابقتين لم تكلل بالنجاح، ولكن هذه المرة الثالثة كانت ثابتة، وبالفعل كان اللاعبون في ملعب الشهيد العلفي على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وحققوا ما وعدوا جمهورهم به، وإن شاء الله يكون لنا حضور قوي ومشرف في دوري الثانية».

> اللاعب صلاح مبارك بامؤمن: «فرحتي كبيرة جدا بهذا الإنجاز والتأهل للدرجة الثانية، الذي سيعطينا -كرياضيين- فرصة للاحتكاك بأندية عريقة مثل التلال وغيره من الأندية، وسيدخلنا في منافسة كبيرة معها، وإنها لفرحة كبرى أن ننتقل من درجة أدنى إلى درجة أعلى، وأن نخوض منافسات خارج المحافظة. وأهدي هذا الفوز لجميع الجماهير الرياضية بمديرية ساه ومحافظة حضرموت».

> هداف الفريق رضا سالمين مفتاح :«شعورنا بتحقيق هذا الإنجاز لايوصف، خصوصا أننا نتأهل للدرجة الثانية بعد صراع طويل في الدرجة الثالثة، وسعادتنا كبيرة بتحقيق هذا الإنجاز مع إخواني اللاعبين، وهو الإنجاز الذي انتظرته الجماهير العنابية طويلا.

وأتوجه بشكري للوالد والوالدة اللذين ساعداني على ممارسة لعبة كرة القدم رغم الظروف الصعبة، وأشكر الهيئة الإدارية والجهاز الفني والوالد الدكتور عوض سالم باوزير عضو مجلس النواب على الجهود التي بذلوها في سبيل خدمة النادي، وكذلك الأخوة المسؤولين في المديرية والمحافظة، وكل من وقف مع النادي، وفي الأخير أخص بالشكر الأخوين عبدالله عيظة الجابري، وصالح سالم كزابة».

> اللاعب يسلم بالراشد:«على الرغم من صعوبة الطريق لتحقيق هذا الإنجاز إلا أن حلاوة تحقيق الإنجاز كانت أكثر من رائعة، فبجهود إخواني اللاعبين والأدارة والجهاز الفني والدعم المادي والمعنوي من قبل الجهات المعنية والرسمية في حضرموت، والداعمين للفريق جعل الصعب سهلا، وهذا شيء بسيط نقدمه لأبناء مديرية ساه ومحافظة حضرموت.

ونتمنى أن تتكاتف الجهود لأن المرحلة المقبلة تحتاج إلى المزيد من الجهد والعمل، فالأجواء في الدرجة الثانية تختلف عن أجواء الدرجة الثالثة» .

> اللاعب مجيد زيد حيمد:«نشكر الله على التوفيق، وهذا الإنجاز الذي تحقق هو عصارة جهد مضنٍ، بذله اللاعبون والإدارة والداعمون للنادي، نتمنى من الله التوفيق في دوري الثانية.

أهدي هذا الإنجاز لجميع الجماهير العنابية في محافظة حضرموت».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى