بعد اكتمال فرق المربع:اليوم الشعلة وشمسان والجلاء والتلال في نصف نهائي البطولة الشاطئية

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> مرة أخرى تدخلت الأهداف لحسم صراع المجموعة الثانية للتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة الشاطئية الثانية لكرة القدم، بعد أن تساوت نتيجة مباراة الأمس بين الجلاء وشمسان، والتي كسبتها في الأخير ثلاث فرق في عدد النقاط، وهي الجلاء وشمسان والوحدة، فخرج الأخير لقلة أهدافه.

ففي مباراتي الأمس آخر مباريات الدور الأول حقق شمسان الفوز المستحق على الجلاء صاحب الصدارة في المجموعة، ليحجز له مكانا بين الأربعة، في لقاء صبغ بالبرتقالي أداءً ونتيجة، بعد أن تفوق لاعبو شمسان في مجريات اللعب طولا وعرضا، فيما ظهر لاعبو الجلاء في أسوأ مبارياتهم، ولم يقنعوا مشجعيهم في شيء أبدا.

التفوق الشمساني على أرض الملعب أوصلهم إلى شباك الجلاء أربع مرات، كانت كفيلة بأن يصحبوا الجلاء إلى نصف النهائي، فيما اكتفى الجلاء -الذي عودنا بتسجيل الأهداف العديدة في المباريات السابقة- بتسجيل هدف وحيد، لينتهي اللقاء بفوز شمسان بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل لشمسان محمد حنش (هاتريك)، ومأمون علي، وسجل هدف الجلاء عبداللطيف فيصل.

وفي المباراة الثانية التي جمعت النصر والروضة، والتي كانت خارج أي حسبة، ومع ذلك حضر الفريقان، وهو موقف رائع لهما يستحق الثناء والإشادة، وحقق النصر فوزه الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للنصر حلمي فتيني (هدفين)، وأيمن غازي، فيما سجل للروضة علي سيف وعمار أنيس.

>أدار اللقاءين هشام قاسم، وأحمد عون، وعبدالعزيز فارع ميقاتي، وسيف محمد غالب.

> اليوم تقام مباراتا نصف النهائي، فيلعب في الأولى الشعلة وشمسان، وفي الثانية الجلاء والتلال.

> عصر أمس الأول الإثنين جرت مباراة ودية بين قدامى شمسان ومعهد الإرشاد، وانتهت بتعادل الفريقين بسبعة أهداف لكل منهما، في لقاء جميل حمل الكثير من الفنيات والإبداعات الكروية التي نالت إعجاب الحاضرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى