للوقوف على اوضاعهم المتردية ..البهام يلتقي لاعبي الفريق الأول لنادي بنا المخزن

> زنجبار «الأيام الرياضي» خاص:

> التقى بمكتبه يوم أمس الأخ حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين لاعبي الفريق الأول لنادي بنا الرياضي، واستمع في اللقاء إلى جملة من الهموم والمشاكل التي يعانون منها، والتي حالت دون ممارستهم للتمارين الرياضية منذ عودتهم من تجمع الحديدة، والتي كان الفريق فيها أقرب إلى خطف بطاقة الصعود، لولا الحظ الذي منح الفريق المنافس هدفا في الوقت بدل الضائع، في المباراة الفاصلة مع سهام المراوعة.

حيث تطرق اللاعبون في شكواهم إلى الفراغ الإداري الكبير الذي يعاني منه النادي، والذي أثر سلبا وأدخل معظم الأنشطة المعتملة فيه في ثلاجة البيات الشتوي..من جانبه أكد الأخ البهام للاعبي الفريق أن المكتب سيقف إلى جانبهم، وسيكون خير عون لهم في قادم الأيام، وكلف مدير عام الاتحادات والأنشطة بالمحافظة باستدعاء إدارة النادي يوم الأحد القادم ومواجهتها بمختلف الاتهامات والشكاوي التي صدرت بحقها، وأسباب تقصيرها في عملها.

وطالب الأخ البهام لاعبي الفريق الأول للاستعداد لمباراة الفريق القادمة يوم السبت القادم أمام فريق الأمن المركزي، ومنحهم كرات للتدريب، بعد أن أبلغوه بانعدامها، وأمر بصرف 50 ألف ريال لهم كحافز ونسيان ما مضى والالتفات إلى القادم.

من جانبهم شكرلاعبونادي بنا تفاعل مدير المكتب معهم، ووعدوه بتحقيق الفوز في مباراتهم القادمة، رغم انقطاعهم الطويل عن ممارسة التمارين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى