كابيللو يستبعد بيكهام من قائمة المنتخب الانجليزي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
ذكرت تقارير إخبارية أمس الأول الخميس أن الايطالي فابيو كابيللو مدرب المنتخب الانجليزي الاول لكرة القدم أخبر النجم المخضرم ديفيد بيكهام بأن اسمه ليس مدرجا بقائمة الفريق ، ليحطم آمال اللاعب الشهير في خوض مباراته الدولية المئة مع منتخب بلاده.

واتصل المدرب الايطالي ، الذي من المقرر أن يعلن رسميا قائمة المنتخب الانجليزي الذي سيخوض مباراة الفريق الودية أمام نظيره السويسري في السادس من فبراير المقبل في وقت لاحق من اليوم ببيكهام بنفسه الاربعاء الماضي ليخبره بالنبأ السيء.. ومع ذلك فقد أشارت تقارير صحفية إلى أن بيكهام /32 عاما/ الذي يلعب حاليا بفريق لوس أنجليس جالاكسي الامريكي لم يستبعد تماما من خطط كابيللو بعد.. وأفادت التقارير أن كابيللو أخبر بيكهام بأنه يريد لاعبيه أن يتمتعوا بحساسية المباريات.

وبرغم أن بيكهام كان يتدرب مع فريق آرسنال الانجليزي خلال فترة العطلة الشتوية إلا أنه لم يلعب أي مباريات حقيقية منذ عدة أشهر.. ولكن التقارير أشارت إلى أن كابيللو أخبر بيكهام أنه إذا عاد للعب حتى ولو لبعض المباريات واكتسب الحساسية اللازمة فمن الممكن أن يضمه لمنتخب إنجلترا في المستقبل.

وكانت جمعت بين كابيللو وبيكهام علاقة مضطربة أثناء عملهما سويا بنادي ريال مدريد الاسباني عندما أثار قرار بيكهام بالانتقال لجالاكسي غضب كابيللو مما دفع المدرب الايطالي إلى الاعلان بأن بيكهام لن يلعب أي مباريات أخرى مع ريال مدريد أبدا.

ولكن كابيللو غير رأيه لاحقا بسبب ارتفاع مستوى أداء بيكهام بشكل ملحوظ ليساعد اللاعب الانجليزي فريقه الاسباني على إحراز لقب الدوري الاسباني في الموسم الماضي حتى أن كابيللو وصف بيكهام لاحقا بأنه «محترف ممتاز».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى