هلال الحديدة يكسب الوحدة بتريم بثلاثة أهداف

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> لم يجد هلال الحديدة أدنى صعوبة تذكر في تخطي مستضيفه وحدة تريم أحد فرق أندية الثالثة بوادي حضرموت، حينما كسبه بثلاثية جميلة في لقاء الأمس الذي جرى بملعب الشهيد جواس بسيئون في الدور التمهيدي لبطولة كأس الوحدة في دورها الأول.

الشوط الأول

الهلال لعب شوط المباراة الأول بأفضلية واضحة وحسن الانتشار السليم للاعبين وبالتحديد نجميه جلال القطاع وعبدالله الصافي اللذين صالا وجالا وصنعا الفارق مبكرا عندما تناوب الصافي وزميله القطاع في لعبة بينية في منطقة الوحدة تمكن الأخير من إيداع الكرة في المرمى الوحداوي مسجلا الهدف الأول للهلال في د(24)، الوحدة بتريم ظهر بصورة سيئة معظم فترات هذا الشوط، ولم يشكل أي خطورة تذكر باستثناء كرة لاعبه برك عميران الذي انفرد وسدد الكرة فوق حارس الهلال أنيس محمد لينتهي الشوط بتقدم هلالي بهدف القطاع.

شوط الأداء الممتع

شوط المباراة الثاني كان الأفضل والأمتع بعد أن قدم الهلال عرضا رائعا عزفته أقدام لاعبه الصافي الذي سجل هدفا مبكرا في د(3) بطريقة جميلة ثم تبعه بهدف ثالث في د(30) .

وقد قدم الزميلان البديلان برهان وباصهي أداء رائعا كان محل إعجاب الجمهور الحاضر، الوحدة بتريم اعتمد على المرتدات التي وصل من خلالها إلى المرمى الهلالي ..إلا أنه افتقد اللمسة الأخيرة وكانت أخطر الفرص عن طريق البديل شوقي باواحدي، الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة طلعها الحارس إلى ركنية لتمر بقية دقائق اللقاء باستعراض هلالي لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثية والتأهل إلى المرحلة الثانية من هذه البطولة.

أدار هذه المباراة الرسمية فهد أحمد وعلي النقيب وعبدالرحمن الدويل وسالم بن شملان رابعا وراقبها الأخ ناصر الخليفي إداريا وفنيا حامد السقاف ومن الفرع هود سعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى