الاف الفلسطينيبن يشيعون سبعة من اعضاء القسام قتلوا في غارة اسرائيلية

> غزة «الأيام» ا.ف.ب :

>
شيع الاف الفلسسطينيين أمس الأربعاء سبعة من اعضاء كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس قتلوا في قصف اسرائيلي مطالبين الفصائل الفلسطينية بالرد الفوري وتكثيف "العمليات الاستشهادية" داخل اسرائيل.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى ناصر بخان يونس جنوب قطاع غزة الى منازل القتلى وشاركت في التشييع جميع الفصائل الفلسطينية حاملين الاعلام الفلسطينية ورايات الفصائل الفلسطينية وخاصة حماس.

وندد المشاركون بالقصف الاسرائيلي مطالبين بالرد الفوري وتكثيف "العمليات الاستشهادية" داخل اسرائيل.

وقال صلاح البردويل الناطق باسم كتلة حماس البرلمانية في تصريح صحفي ان "العدو الصهيوني من خلال تصعيده يريد ان يوجه رسالة لكتائب القسام"، موضحا ان "رسائله تصل الى الشعب الفلسطيني لكن الشعب والمقاومة ستوجه له رسائل مضادة وسيشعر العدو في النهاية ان صبرنا وايماننا بحقنا اقوى بكثير منه".

وقد قتل تسعة من عناصر حماس في غارة وقصف اسرائيليين استهدفا مواقعهم في قطاع غزة أمس الأول، فيما اعلنت كتائب عز الدين القسام مسؤوليتها عن عملية ديمونا في اول تبن لها لعملية داخل اسرائيل منذ 2004.

وكان سامي ابو زهري الناطق باسم حركة المقاومة الاسلامية (حماس) اكد أمس الأول لوكالة فرانس برس "ان هذه الدماء الطاهرة لن تذهب هدرا وهذه الجريمة لن تمر مرور الكرام والاحتلال الصهيوني سيدفع الثمن غاليا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى