الخميس القادم في لبعوس فعالية سلمية ومهرجان تضامني مع شهيد التصالح صالح اليافعي

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

> أقرت الفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمديريات يافع الأربع (يهر، لبعوس، المفلحي، الحد) بمحافظة لحج إقامة مهرجان سلمي في ملعب السلام بمدينة السلام يافع صباح الخميس القادم الموافق 14 فبراير الجاري تضامنا مع شهيد التصالح صالح أبوبكر السيد اليافعي الذي استشهد صباح يوم 13 يناير 2008م في ساحة الهاشمي في عدن.

وأفاد «الأيام» الأخ عبدالعزيز المنصوري رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان «أن هذه الفعالية التضامنية مع أسرة الشهيد ستعبر أيضا عن موقفها الواضح تجاه الأحداث الدموية التي أقدمت عليها السلطات وأجهزة الأمن في محافظة عدن التي مازالت تختلق الأعذار، وتعمل على تسويف القضية، رافضة تسليم الجناة أمام العدالة لينالوا جزائهم العادل، وهو الأمر المرفوض، ولايمكن التسليم به». وقال: «نحن متمسكون بالحقوق القانونية والشرعية، وما ضاع حق بعده متابع»، مشيرا إلى أن «مهرجان لبعوس له مدلولات عميقة في التعبير السلمي عن موقفنا على الواقع الملموس».

وأهاب المنصوري بكافة أبناء يافع المشاركة الفاعلة في هذه الفعالية التضامنية مع شهيد التصالح وجرحى 13 يناير 2008م وشهداء الحراك السياسي في محافظات الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى