د.ياسين نعمان:توجيه السلاح إلى صدور من يحضرون حلم المستقبل معناه أن نضالنا سيكون قاسيا ومريرا

> عدن «الأيام» خاص:

> قال الأخ د. ياسين سعيد نعمان، الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني:«إن الحشد الهائل الذي يتكون في كل مهرجان دليل صحو، ودليل قوة، ودليل على أن هذا الجنوب قادر على أن يحشد ثقافته الوطنية بإرادة أبنائه من أجل خلق مستقبل سعيد للجميع».

وأضاف د. ياسين الذي حضر أمس لتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد صالح أبوبكر السيد اليافعي أمام عدد كبير من الحاضرين: «نحن اليوم في حضرة مناضل سقط على درب التصالح والتسامح من بينكم وأنتم ترسمون لوحة جميلة للمستقبل.. التصالح والتسامح مضمونها ومدلولها عميق وكبير جدا، التصالح والتسامح لا تعني أن هناك اختلافاً في الرؤى بين الناس، تعني أن الناس يحترمون الاختلاف، ولم يتمكنوا من إدارته بشكل صحيح على قاعدة الاعتراف بحق الآخر، نقولها بصراحة وها أنتم اليوم تحملون راية، وتقدمون نموذجا لأهم قيمة إنسانية وأخلاقية وسياسية في آن واحد». داعيا إلى «النضال من أجل هذا الجزء من الوطن الذي كان نوره يشع في إنتاج ثقافة سياسية ومدنية، وملتقى لكل المناضلين تأوي إليه كل الأفئدة من كل مكان».

ووصف تعامل السلطة مع العمل المدني بأنه «تعامل همجي وقاس في توجيه السلاح إلى صدور من يحضرون حلم المستقبل بإرادة سياسية مدنية سليمة، وماذا يعني هذا؟ يعني أن نضالنا سيكون قاسيا ومريرا وعلى الجميع أن يحشد جهوده».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى