«نبأ نيوز»:الشيخ المدعي ملكية عقار باشراحيل عمره 23 عاما

> «الأيام» عن «نبأ نيوز»:

> قتل ظهر اليوم (أمس) الثلاثاء شخص واحد وأصيب ثلاثة من مجموعة قبلية مسلحة حاولت الاستيلاء على مقر صحيفة «الأيام» بالعاصمة صنعاء، وتبادلت إطلاق الرصاص مع حراستها.

وقالت: إن أجهزة الأمن وصلت الى موقع الحادث بعد فرار المسلحين، وما زالت تحقق بالموضوع حتى ساعة إعداد هذا الخبر. وتفيد مصادر «نبأ نيوز» بأن الشيخ أحمد الحضاري الذي ادعوا ملكيته للأرض هو شاب صغير من (عنس)، لا يتجاوز عمره 23 عاماً، مؤكدة بأن أرضية «الأيام» تم شراؤها منذ عام 1978م، ثم بناؤها وشغلها عام 1980م. هذا وقد أثار الحادث ردود فعل مستاءة في الوسط الشعبي، ومن المتوقع أن يتم تنظيم مظاهرات صباح يوم غد (اليوم) في عدد من المحافظات، لاستنكار الاعتداء المسلح على «الأيام».

«نبأ نيوز» من جانبها تأسف لهذا الحادث، وتستنكره جملة وتفصيلا، وتعلن تضامنها مع الزملاء في أسرة تحرير «الأيام»، وتؤكد أن العمل الذي قامت به المجموعة القبلية المسلحة يعد تطاولاً ليس فقط على «الأيام» بل وعلى السلطات القضائية والقانونية، التي كان من الأولى الرجوع إليها في أي نزاع على ملكية، إلاّ أن ما حدث هو نوع من البلطجة، والإستقواء بالسلاح، وسلوك من مخلفات العصر الجاهلي لا يمت لقيم المجتمع بأي صلة.. وتدعو «نبأ نيوز» السلطات إلى ردع مثل هذه الممارسات بكل قوة ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر، وعدم التهاون إزاء كل ما يهدد السلم الاجتماعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى