بسبب عدم تنفيذ أمن الشيخ عثمان أوامر نيابة عدن بالإفراج عن سيارتهم ..مواطنون من مديرية لودر يهددون بقطع الطريق

> لودر «الأيام» خاص:

> عبر عدد من أبناء منطقة دمان مديرية لودر عن تذمرهم من عدم تنفيذ أمن الشيخ عثمان أوامر نيابة عدن بالإفراج عن سيارة تابعة لهم ماتزال محجوزة لدى مدير قسم الشرطة دون وجه حق.

وأكدوا عزمهم الإقدام على قطع الطريق، وأخذ أي مركبة حكومية مقايضة بحقهم المسلوب في حال عدم الإفراج عن سيارتهم، وإعادتها إليهم. جاء ذلك في رسالة وجهوها للنائب العام- تسلمت «الأيام» نسخة منها- وحملت توقيعات سبعة أشخاص، حيث أوضح أحدهم ويدعى صالح حسين الدماني أن إقدامهم على قطع الطريق في الأيام القادمة «يأتي بعد معاناتهم الشديدة من استمرار احتجاز سيارتهم نوع دايو موديل 2000 وتحمل لوحة رقم 34561 عدن في شرطة الشيخ عثمان، التي ماطلت في تنفيذ أوامر نيابة عدن».

قائلا في الرسالة الموجهة إلى النائب العام: «إنه في حال عدم تسليم سيارتهم لهم، فإنهم سوف يضطرون إلى قطع الطريق وأخذ أي مركبة حكومية مقابل سيارتهم»، مطالباً النائب العام بـ«التوجيه لجهات الاختصاص بتنفيذ أوامر النيابة وتسليم السيارة» ومؤكدا «أنه عند متابعته لمدير أمن الشيخ عثمان بتنفذ أوامر نيابة عدن أكد له أن مدير أمن محافظة عدن هو من يرفض تنفيذ التوجيهات بالإفراج عن السيارة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى