مسيرة لأصحاب المحلات التجارية بالسوق القديم في القطن تطالب بإلغاء قرار قضائي لإخلاء محلات عدد منهم

> القطن «الأيام» خاص:

> قام أصحاب المحلات التجارية في سوق 17 سبتمبر بمدينة القطن محافظة حضرموت صباح أمس الأول بمسيرة سلمية تطالب السلطة المحلية والقضاء بإلغاء قرار المحكمة القطن الابتدائية أو إيقاف تنفيذه والقاضي «بالإخلاء الجبري لمحلات سبعة منهم».

وانطلقت المسيرة من أمام السوق إلى أمام المجمع الحكومي ثم المجمع القضائي مارين بالشارع العام حاملين يافطات تطالب السلطة والقضاء بالتدخل في قضيتهم، وقاموا بتسليم مذكرة للجهات الرسمية بمطالبهم المحددة في «إلغاء أمر الإخلاء الجبري لمحلاتنا التجارية أو إيقاف التنفيذ.

وطرح قضية السوق أمام القضاء وتحديداً محكمة القطن الواقعة في نطاقها، ومراعاة أوضاعنا وأوضاع أسرنا الاقتصادية والاجتماعية في ظل الارتفاع المستمر للأسعار».

كما سلموا مذكرة للأخ فهد الأعجم الوكيل المساعد لمديريات الوادي والصحراء بحضور الإخوة أمين عام المجلس المحلي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية وعضو بالمجلس وعدوهم ببحث القضية مع القضاء.

وكان قاضي الأحوال الشخصية والتنفيذ بمحكمة القطن الابتدائية قد أصدر قرارا في الجلسة المنعقدة يوم السبت الماضي بإخلاء سبعة محلات يستغلونها في سوق 17 سبتمبر التابع لأحد التجار، وتشكيل لجنة لتنفيذ القرار بالإخلاء الجبري، وجرد البضائع الموجودة ووضعها في مستودع بنظر رئيس اللجنة ومندوبي النيابة والأمن.

وحدد القرار تعيين مندوبين عن التجار وحضورهم إلى المحكمة صباح يوم الأربعاء (أمس الأول) للقيام بالتنفيذ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى