غرفة تجارة وصناعة حضرموت تشارك في ندوة المنامة الترويجية لفرص ومزايا الاستثمار في اليمن

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

> تنظم الهيئة العامة للاستثمار والمنطقة الحرة في عدن بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ندوة ترويجية عن فرص ومزايا الاستثمار في اليمن، تحت رعاية معالي د. حسن عبدالله فخرو، وزير الصناعة والتجارة البحريني.وستقام الندوة في 19 فبراير الحالي وتستمر يومين، ويشارك فيها وفد حكومي وممثلون عن الغرف التجارية والصناعية في اليمن.

وستخصص الندوة لعرض فرص ترويجية مثالية للاستثمار في اليمن أمام اتحاد الغرف التجارية ورجال الأعمال والمستثمرين في البحرين. كما سيتم خلال الندوة الترويج لمؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري الذي سيعقد في مدينة المكلا 26 - 27 مارس القادم.

وقد أفاد الأخ خالد أحمد باحداد، عضو مجلس إدارة غرفة حضرموت، رئيس اللجنة التجارية: «أن الندوة ستشكل رافدا هاما في التعريف بما تمتلكه اليمن من فرص استثمارية في جميع المجالات وخصوصا العقارية والسياحية».

من جانبه أشار مدير الترويج بالهيئة العامة للاستثمار الأخ محمد أحمد حسين إلى: «أن الهيئة ستعمل على هامش الندوة لقاءات ثنائية بهدف الاتفاق على إنشاء مشاريع استثمارية مشتركة».

وذكر م. بدر باسلمة، مستشار غرفة حضرموت: «أن مؤتمرا صحفيا سوف يعقد على هامش الندوة لإعطاء شرح واف عن آفاق ومزايا الاستثمار في اليمن، وكذا عرض آخر مستجدات مؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري في حضرموت».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى