لقاء موسع في الديس الشرقية وتشكيل لجنة تحضيرية لملتقى حضرموت التضامني

> الديس الشرقية «الأيام» خاص:

> في إطار نزولها الميداني لمديريات محافظة حضرموت نظمت اللجنة التحضيرية لملتقى حضرموت التضامني لقاءا موسعا عصر يوم الأربعاء الماضي في مديرية الديس الشرقية لما يربو على الستين عضوا في الملتقى إلى جانب الوجاهات والشخصيات الاجتماعية وكوادر مدينة الديس الشرقية.

وفي بداية الاجتماع قدم الأخ عبدالمجيد سعيد وحدين رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى إضاءات حول نشاطات الملتقى التحضيرية على مستوى مديريات وكبريات حواضر ومدن حضرموت، وما تم خلال الفترة الماضية منذ تشكيله في 2007/7/7، من تكوين وتشكيل اللجان التحضيرية الفرعية في مديريات الشحر والغيل وحجر والمكلا وتريم وغيرها من المديريات.

كما رد الأخ وحدين على استفسارات وملاحظات الحضور حول مشروع النظام الأساسي للملتقى وأهدافه العامة.

وقد تم في هذا اللقاء الموسع تشكيل اللجنة التحضيرية في مديرية الديس الشرقية برئاسة الأخ محمد صالح الكسادي، وعضوية كل من الإخوة عبدالحافظ سعيد الجابري، عبدالله سعيد مفلح، عاشور سعيد مفلح، عاشور محمد الغرابي، وأحمد محفوظ الحداد، صالح حسين العليي، محمد صالح السباعي، مبارك سعيد المضي، سالم علوي المقدي، حسن سالم السباعي، مبارك عوض سبيتي.

بعد ذلك قرر المجتمعون رفع برقية تضامن ومناصرة مع صحيفة «الأيام» وناشريها، مؤكدين فيها وقوفهم إلى جانب «الأيام» ضد كل أنواع الاستهداف المباشر وغير المباشر.

الجدير بالذكر أن السلطة المحلية بمديرية الديس الشرقية لم تسمح لأعضاء الملتقى بعقد اجتماعهم في مقر جمعية التراث المكان المعلن عنه قبل يومين، مما اضطر المواطنين إلى عقد لقائهم في منزل أحد الأعضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى