عميد كلية التربية بردفان سابقا معقبا على مدير أمن ردفان:مدير الأمن يخلط الأوراق والقضية التي تحولت إلى النيابة قضية أخرى

> «الأيام» متابعات:

> تسلمت «الأيام» تعقيبا من د. عبدالله محمد لعكل عميد كلية التربية بردفان سابقا، ردا على مانشرته «الأيام» بالعدد (5332) الصادر يوم السبت 23/2/2008م، تحت عنوان (مدير أمن ردفان: عميد كلية التربية قام بحشد مجاميع من قبيلة العلوي منعت سير الامتحانات الفصلية).

وقال في تعقيبه: «مدير الأمن خلط الأوراق، فالقضية التي تحولت إلى النيابة هي القضية رقم (25) المتهم فيها العقيد متقاعد صالح قاسم شوارب، لما بدر منه من تهديد بتصفية عميد الكلية والشتم والسب للدولة، وليس من قاموا بإغلاق الكلية. وبامكان الأخ العقيد مدير الامن الرجوع إلى نيابة م. ردفان للتأكد من ذلك.

بالنسبة لما ذكره الأخ مدير الأمن من أن عميد الكلية حشد صباح يوم السبت 16/2، وليس كما جاء في الخبر 17/2 مجاميع من قبيلة العلوي وقاموا بمنع سير الامتحانات الفصلية، والسئوال: كيف تم منع سير الامتحانات السبت بينما تأجلت أصلا بالاتفاق مع رئيس الجامعة إلى 23/2 (السبت)، مع العلم أن قبائل العلوي قامت بمسيرة سلمية تطالب برد الاعتبار لعميد الكلية الذي لم يمكنه الأمن من الدخول إلى الكلية يوم الأربعاء 13/2.

والسؤال لمدير الأمن: هل يعلم بأن الأخوة أعضاء الهيئة التعليمية المساعدة بالكلية عقدوا اجتماعا لهم يوم السبت 16/2 داخل الكلية، إذا كيف دخلوا إلى الكلية؟!

وأخيرا نؤكد للإخوة قراء «الأيام» بأنه إذا تمكنا من دخول الكلية يوم الأربعاء 13/2 من قبل الأمن والقبض الفوري على من أقدم على إغلاق الكلية لكانت الدنيا بخير!».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى