أمين عام محلي دار سعد و16 عضوا آخرون يدعون لاجتماع استثنائي لسحب الثقة من مدير عام المديرية

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه الأخ عبدالمنعم علي العبد الخضر، الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية دارسعد محافظة عدن و(16) عضوا بالمجلس مذكرة مذيلة بتوقيعاتهم إلى الأخوين محافظ عدن والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة.. جاء فيها:

«وفقا لقانون السلطة المحلية رقم 19 لعام 2000 تروننا نحن أعضاء المجلس المحلي مديرية دارسعد نتقدم إلى سيادتكم بطلب سحب الثقة من الأخ مدير عام المديرية، نظرا لتجاوزاته المتكررة التالية:

الانفراد بالقرارات والتعامل خلافا للقرارات، ووضع أعضاء المجلس المحلي والهيئة الإدارية في قيادة المديرية تحت الأمر الواقع، من خلال الكثير من القرارات التي يصدرها، وعدم التعامل مع المجلس المحلي وعدم اهتمامه بالتنظيم.

وكوننا جميعا ممثلين عن المؤتمر الشعبي العام، ونخضع لهذا التنظيم الذي من خلاله نقوم بتذليل الصعوبات، وذلك من أجل كسب ثقة المواطنين، والقيام بالتعيينات والتكليفات لمدراء المكاتب التنفيذية دون التشاور مع الهيئة الإدارية والمجلس المحلي، والتعسف بحق م. أمين عمر فرج عضو المجلس المحلي ونقله إلى خارج المديرية، نتيجة خلافات شخصية بالرغم من الجلوس معه أثناء انعقاد الاجتماع ومناقشته حول موضوع نقل وعزل وإقالة أبناء المديرية واستبدالهم بموظفين ومدراء مكاتب تنفيذية من خارج المديرية، ومصادقة أعضاء المجلس وإقرارهم ومصادقته وإقراره بذلك، وكان ذلك بحضور الأستاذ محمد عبدالعزيز عضو المجلس المحلي بالمحافظة.

وعدم احترامه وامتثاله لتوصيات المجلس المحلي، وعدم احترام قرارات الهيئة الإدارية، وظهور الدافع القبلي والعنصري لمدير المديرية، من خلال السماح لأبناء قبيلته بالبناء غير المرخص في كثير من أحياء المديرية، ونقل وتحويل موظفي السكرتارية واستبدالهم بأقاربه، وتفويض أحد الموظفين غير الرسميين بديوان المديرية من أفراد عشيرته والسماح له بالتوقيع في المراسلات الرسمية عن المدير العام والأمين العام، ضاربا بالقوانين والأنظمة عرض الحائط، واحتفاظه بختم المديرية خارج مقر العمل، وطرده الأخ الأمين العام من مكتبه وبشكل متعسف أمام مرأى الجميع من المواطنين، وكذا طرده لرئيس لجنة الخدمات، وحبسه لأحد أعضاء المجلس المحلي الأخ سالم سعيد، وتشويه سمعة أعضاء المجلس المحلي من خلال أحاديثه غير المسئولة في الأماكن الرسمية وغير الرسمية بأن أعضاء المجلس المحلي بالمديرية (حق خمسمائة ريال أو حبة قات) وأنهم من حزب المؤتمر، أو اختيار المؤتمر للفاسدين.

وعليه نطالبكم بعقد اجتماع استثنائي بحضوركم وسحب الثقة من الأخ مدير عام المديرية د. فضل الربيعي، كما نؤكد تجميد أعمال الهيئة الإدارية والمجلس المحلي حتى عقد الاجتماع الاستثنائي وسحب الثقة.

مرفقين بذلك توقيعات أعضاء المجلس المحلي المطالبين بعقد الاجتماع الاستثنائي وسحب الثقة من مدير المديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى