الزعيم يقهر العنيد برباعية في دوري الأولى

> صنعاء «الأيام الرياضي» ياسين المطاع:

>
ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر لدوري الأولى احتضن ملعب الشهيد الظرافي أمس المباراة التي جمعت فريقي وحدة صنعاء وضيفه شعب إب، وسط حضور جماهيري كبير امتلأت بهم مدرجات الملعب، تمكن الوحدة من إلحاق هزيمة قاسية بفريق شعب إب قوامها أربعة أهداف مقابل هدف.

كانت البداية من أقدام شعب إب وسرعان ما مالت الكفة لمصلحة الوحدة الذي سيطر على مجريات الشوط الأول، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق إبراهيم الكهالي، الذي استلم كرة عرضية من نجم اللقاء هشام الأصبحي في الدقيقة الثانية أودعها على الطائر بكل أريحية في مرمى أحمد رامي الذي وقف متفرجا عليها.. كما تلقى شعب إب ضربة موجعة بطرد محترفه السوداني محمد موسى في د(11).

وهذا الطرد غير مجريات المباراة في الملعب والمدرجات.. وسارت أحداث الشوط الأول بأجواء متوترة للغاية.. وفيما الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة أضاف مهاجم الوحدة هشام الأصبحي الهدف الثاني لفريقه.

وفي الشوط الثاني برغم النقص العددي في صفوف شعب إب إلا أنه استطاع أن يجاري الوحدة ويمتلك الأداء بشكل أفضل بفضل تحركات رضوان عبدالجبار وماجد عقيل وأكرم الورافي، وفي لحظة تركيز نادرة استطاع مهاجم شعب إب محمد علاية تسجيل هدف فريقه الأول بلعبة صورة طبق الأصل من هدف إبراهيم الكهالي، وبعدها واصل شعب إب صحوته حين تحصل على ضربة جزاء أضاعها اللاعب ياسر البعداني بكل سهولة ويسر، وكان لضياع ضربة الجزاء مفعول السحر على فريق الوحدة.

حيث استطاع لاعبوه استعادة زمام الأمور والسيطرة المطلقة على مجريات الشوط الثاني لتوجه ضربة قاصمة أخرى لشعب إب بطرد مدافعه محمد العماري لحصوله على الكرت الثاني بدون داع ومن كرة خاطئة من أقدام محترف الشعب أنور سراج تمكن محسن عبدالرقيب من تسجيل الهدف الثالث للوحدة.

وفيما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة استغل مهاجم الوحدة محسن عبدالرقيب تفكك دفاع شعب إب وسوء توقيت حارسه أحمد رامي ليطلق رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الرابع.

حكم اللقاء لم يكتف بطرد لاعبين من شعب إب ، بل قام بطرد مدرب الحراس خالد دهمان وإداري الفريق حبيب البزاز مع بداية الشوط الثاني لدخولهما إلى أرضية الملعب لمناقشته في قراراته، وفي منتصف الشوط الثاني قرر فجأة حكم المباراة الدولي هشام قاسم إلغاء المباراة ولكن تدخلات العقلاء جعلته يعيد النظر في قراره.

حضر المباراة نعمان شاهر، رئيس اتحاد الجودو، وحسام السنباني، الأمين العام المساعد للاتحاد.

نقلت المباراة عبر إذاعة صنعاء بصوت الزميلين ياسين المطاع وعلي الغرباني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى