توضيح حول الإعتداء على مستوصف درة الدار الطبي بدارسعد

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» من سكان شارع الضياء بدارسعد محافظة عدن (عنهم حميد قائد علي الشميري)، توضيحا بشأن ما نشر في العدد رقم (5336) الصادر بتاريخ 27 فبراير الماضي تحت عنوان (مجموعة تعتدي على حرم مستوصف درة الدار الطبي بدار سعد).. جاء فيه:

«إن الموقع المتنازع عليه هو أمام منازل وورش سكان شارع الضياء مديرية دار سعد محافظة عدن منذ السبعينات وحتى يومنا هذا، وأما صاحب المستوصف فأتى قبل 4 سنوات فقط ويدعي ملكيته للمواقع التابعة لنا.

ونؤكد بأن هناك قضية مدنية منظورة امام القضاء منذ ثلاثة أعوام، إلا أن صاحب مستوصف درة الدار يحاول وبالقوة وبالأساليب الملتوية البسط على حرمة مواقعنا، دون وجه حق حيث قام بوضع مولد كهربائي في المواقع التابعة لنا بالرغم من امتلاكه مولدا كهربائيا آخر في الجهة الخلفية.

ولكن هذا الأسلوب قد دفع بسكان الحي للتصدي له بعد أن قمنا بإبلاغ جميع الجهات المختصة من بلدية وشرطة وعمليات محافظة، إلا أنهم لم يحركوا ساكنا، فتمادى صاحب المستوصف وقام بالبناء العشوائي حول المولد الذي وضعه اثناء ساعات الفجر (الثانية بعد منتصف الليل) والناس نيام خلسة، مما دفع بسكان الحي إلى هدم ما تم بناءه في حرمة مواقعهم وسد الممرات المؤدية إلى المنازل بقصد البسط والاستيلاء على أملاك الغير دون وجه حق، والذي أشرف على البناء العشوائي العاقل ياسر العزيبي، مستغلا عضويته في المجلس المحلي.. وعند معرفة أصحاب العوائق بالبناء في ممر الشارع نزلوا ومنعوهم من العمل، إلا أنهم لم يتوقفوا عن البناء وعادوا ليلا.

وقد قدمنا شكوى إلى مدير بلدية منطقة دار سعد، وقد أحالنا إلى المهندس الفني للإفادة في تاريخ 2008/2/23 الذي أفاد بأنه يوجد بناء في الشارع قام به أصحاب مستوصف درة الدار داخل الممر، وأوصى بالتوجيه للعوائق بالإزالة بتاريخ 2008/2/24.

وتأكيدا على صحة ردنا التوضيحي هذا نرفق لكم ما يؤكد ويعزز صحة ذلك، آملين منكم نشر التوضيح بنفس المكان الذي تم فيه نشر أكاذيب الطرف الآخر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى