يا أمة الإسلام.. نبيكم!

> «الأيام» مازن عبدالله الخوباني /خورمكسر - عدن

> لا إله إلا الله محمد رسول الله، ياحبيبي يا محمد، يا أعظم خلق الله وأحبهم إلى قلوب المسلمين قاطبة، إن شانئك هو الأبتر!! يارسول الله لقد اختارك الله لتكون منقذ الناس ومخرجهم من الظلمات إلى النور، إلا من كفر منهم ولم يقر ويعترف بك وبرسالة الإسلام العظيمة. نعم يا رسول الله إن شانئك هو الأبتر، فلا تحزن.. شأنك عظيم عندنا، ومحبتك في قلوبنا إلى يوم البعث.

يا أحفاد رسول الله يا أحفاد القعقاع وخالد ابن الوليد وعبدالرحمن الغافقي، رسولنا يهان من الكفار!

فداك أبي وأمي يا رسول الله.. يا أمة محمد عليكم بالرد، وليكن حاسما بتارا، يا حكام العرب المقاطعة.. المقاطعة، عليكم بقطع العلاقات الدبلوماسية مع الدنمارك، وأنتم أيها العرب والمسلمون عليكم بمقاطعة المنتجات الدنماركية.

ربي أنت القائل: «ادعوني أستجب..» وها نحن ندعوك ربي أن ترينا فيهم عجائب قدرتك. يا أمة الإسلام فات الأوان، فلا اعتذارات يجب أن تقبل بعد اليوم، المقاطعة.. المقاطعة أنجح سلاح. قريش استخدمتها ضد رسولنا الكريم في بداية الدعوة المحمدية، واستخدمت إسرائيل ضد غزة الحصار والمقاطعة، فلم لانستخدمها نحن اليوم، وسترون بإذن الله أن لها أعظم تأثير.. «إلا تنصروه فقد نصره الله..» لا، لا لن نموت أو نجوع إذا لم نشرب حليب الدنمارك أو نأكل زبدة وأجبان الدنمارك.. ياشعب وحكام اليمن لنكن البادئين بالمقاطعة، أنتم جند الله والفتح، القرآن يشهد لكم ياشعب اليمن.. والعزة لله ولنبيه وللإسلام.. والله أكبر!!.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى