سفير الكويت في صنعاء يستقبل نائب رئيس جمعية الإخوة اليمنية الكويتية

> صنعاء «الأيام» بشرى العامري:

> استقبل سفير الكويت في صنعاء السيد سالم غصاب الزمانان الأخ عادل الأديمي نائب رئيس جمعية الإخوة اليمنية الكويتية، ومعه الأمين العام للجمعية صباح أمس، وتم النقاش حول العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

كما تباحث معه حول البرامج التي ستقيمها الجمعية في وقت لاحق، ومن ضمنها المهرجان الفني والثقافي السياحي الذي سيقام في دولة الكويت في 22 مايو بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني للوحدة الذي من المفترض أن يحضره وزير السياحة اليمني والشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الجمعية، كما تم إطلاعه على بقية برامج الجمعية، مثل استضافة المنتخب الكويتي لإقامة مباراة مع المنتخب اليمني على كأس الجمعية، في خطوة من أجل توطيد العلاقات الأخوية بين الشعبين.

وأعرب نائب رئيس الجمعية عادل الأديمي عن أسفه بسبب تأخر الجمعية في تنفيذ الكثير من البرامج، موضحا له الحواجز التي كانت سببا في ذلك التأخير.

إلى ذلك قال السفير الكويتي: «سوف نرى في الأيام القادمة الكثير من الخطوات الإيجابية نحو توطيد العلاقات الأخوية مع اليمن».

ووعد بإزالة كل الحواجز التي تعيق الجمعية، وتذليل كافة الصعوبات، ووافق على إقامة برامج بالاشتراك مع الجمعية، من أجل أن يعطي حافزا للمضي قدما في تحقيق أهداف الجمعية.

وكانت الجمعية قد دعت السفير لزيارة مدينتي الحديدة وتعز في الأيام القليلة المقبلة.

واتفق الطرفان على أن العلاقات الأخوية اليمنية الكويتية علاقات أزلية، والمزايدة عليها تعتبر من المحرمات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى