معرض للأنشطة وحفل تكريمي للأوائل في ثانوية عدن النموذجية

> عدن «الأيام» خاص:

>
أقامت ثانوية عدن النموذجية للبنات م.دارسعد م.عدن صباح أمس حفلا تكريميا لأوائل خريجات العام الدراسي 2006 - 2007، ومعرضا للأنشطة المدرسية نظمهما المجلس الطلابي برعاية وإشراف الإدارة المدرسية ممثلة بعميدة الثانوية الأستاذة نادرة مهيوب سلطان والوكيلة الفنية الأستاذة سيناء أحمد محمد ووكيلة الأنشطة الأستاذة سلمى يسلم المشجري، ونفذ المعرض وفقرات الحفل طالبات الجمعيات المختلفة تحت إشراف المعلمين والمعلمات في الثانوية.

وفي لفتة وفاء جميلة تمَّ تكريم التربوي القدير الأستاذ سمير علي يحيى من قبل الثانوية لجهوده الكبيرة والرائدة في تأسيس المدارس النموذجية في المحافظة، ولقي حضوره وتكريمه ترحيبا كبيرا من قبل الحاضرين وخصوصا الطالبات.

وشهد الحفل أيضا تقديم العديد من الكلمات المعبرة والفقرات الفنية التي قدمتها طالبات الثانوية، ومنها المسرحية الاجتماعية الهادفة التي أخرجها الأستاذ خالد حمدان.

حضر حفل التكريم الإخوة عبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة نائب المحافظ، د.عبدالله النهاري مدير مكتب التربية في المحافظة، د.فضل الربيعي مدير مديرية دارسعد، محمد عبدالرقيب مدير التربية في المديرية، د.محمد زين عيدروس المسئول الأكاديمي في الجامعة اللبنانية في عدن وأعضاء المجلس المحلي للمديرية وأولياء أمورالطالبات. وكان د.محمد زين عيدروس قد وعد في كلمة أثناء الحفل بتقديم ثلاث منح لأوائل الطالبات في الثانوية.

قام بتغطية الحفل والمعرض منتسبات جمعية الصحافة والإعلام في الثانوية الطالبة روض يحيى قاسم والطالبة تغريد، وتصوير الطالبة نورا أنور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى