اختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة البرامج الحوارية

> عدن «الأيام» لبنى الخطيب:

>
اختتمت صباح أمس الثلاثاء في عدن الدورة التدريبية الخاصة بإدارة البرامج الحوارية في الإذاعة والتلفزيون التي استمرت لمدة أربعة أيام، والتي نظمها معهد التدريب والتأهيل الإعلامي فرع عدن بالتعاون والتنسيق مع المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون، والتي شارك فيها 12 متدربا ومتدربة من معدي البرامج الحوارية في البرنامج الثاني إذاعة عدن وقناة يمانية.

وحضر حفل الاختتام الأخ أحمد سالم ربيع وكيل محافظة عدن والأخ طه محمد شمسان نائب عميد المعهد لشؤون الفروع والأخت أسماء الحمزة محمد مدير عام معهد التدريب والتأهيل الإعلامي فرع عدن ود. عبدالله الحو رئيس قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب جامعة عدن أحد محاضري الدورة.

وألقت الأخت أسماء الحمزة كلمة ترحيبية بالأخ أحمد سالم ربيع علي مبدية ارتياجها لحرصه على الحضور ومشاركته، ودعت إلى استمرار تعزيز تفعيل دور المعهد في عدن لتدريب وتأهيل الكادر الإعلامي.

كما ألقى الأخ أحمد سالم ربيع علي كلمة قال فيها: «إن وسائل الإعلام وبالأخص الإذاعة والتلفزيون تعتبر جزءا غير بسيط للأسرة وأحد المربين في تكوين الشخصية للنشء وأفراد الأسرة، فلابد من الاهتمام المتزايد بهذه الأجهزة، حيث أصبح الفرد في المنزل في زمننا الحاضر لا يمكنه الاستغناء عن هذه الوسيلة».

وتمنى للمتدربين الاستفادة الفعلية من هذه الدورة كما هنأ المتدربات والمشاركات بشهر مارس المميز للمرأة.

وفي الختام وزعت الشهادات الخاصة بالدورة على المتدربين وشهادات شكر وتقدير للأساتذة المحاضرين من قسم الصحافة والإعلام جامعة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى