أعضاء محلي صالة وموظفو المكتب التنفيذي يداومون في الشارع بعد إغلاق المبنى

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
أغلق صباح مبنى المكتب التنفيذي والمجلس المحلي لمديرية صالة محافظة تعز من قبل ملاك المبنى، وذلك بسبب عدم تسديد مديونية الإيجارات للمبنى منذ عام 2001م والمستأجر كديوان عام للمديرية.

وقد وجد أعضاء المجلس المحلي لمديرية صالة والموظفون والعاملون في المكتب التنفيذي للمديرية صباح أمس أبواب المبنى مؤصدة في وجوههم من قبل ملاك المبنى، فوقعوا على حافظة الدوام الرسمي خارج المبنى في انتظار ما ستؤول إليه الأمور.

وأفاد «الأيام» الشيح محمد عاطف قائلا: «قمنا بإغلاق المبنى المملوك لورثة عبد ناجي عاطف والمؤجر للمجلس المحلي لمديرية صالة وإدارة أمن المديرية بسبب المماطلة في تسديد الايجارات المتأخرة التي بلغت خمسة مليون وخمسمائة ألف ريال، وكذا عدم تنفيذ التوجيهات الصادرة من الأخ نائب رئيس الوزراء وزير المالية والأخ محافظ تعز بصرف المديونية أو إخلاء المبنى».

وأضاف قائلا: «عرقلة مدير مكتب المالية عن صرف المبالغ المعتمدة وكذا تخريب المبنى الذي مالكوه بحاجة ماسة إليه ودخول مدير أمن المديرية إلى المبنى بدون موافقة منا دفعتنا إلى إغلاق المبنى للمطالبة بحقوقنا، وقد فوجئنا بتوجيه من الأخ مدير عام المديرية بكسر اللحام الذي أغلقنا به بوابة المبنى وتهديدنا بالحبس متجاهلين أننا أصحاب حق».

وناشد الشخ عاطف الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والأخ محافظ تعز إنصافه وتمكينه من استلام المبالغ المالية المعتمدة والمستحقة لهم وإخلاء المبنى قبل تفاقم الأمور وحدوث ما لا تحمد عقباه، كما قال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى