لرضي: هل سيقدموننا قربانا للمستثمرين الجدد؟!

> المكلا «الأيام» خاص:

> أفاد «الأيام» المستثمر طالب لرضي صاحب مشروع أحجار الضبة في مديرية الشحر بأنه يتوقع أن «يخرج مؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري، المقرر انعقاده في مدينة المكلا الأربعاء القادم بنتائج تطلق من خلالها رصاصة الرحمة على المستثمرين القدامى من أمثاله الذين يعانون من إشكالات وعوائق كثيرة تعيق استثماراتهم ولم تحل حتى الآن».

وأضاف أنه «لم يسمح له بطلب الحديث في اللقاء الذي حضره الأخ نائب رئيس الجمهورية بمقر غرفة تجارة وصناعة حضرموت يوم السبت الماضي لطرح الإشكالات التي يعيشها المستثمرون القدامى، وأن لديه أحكاما قضائية بخصوص أحد مشاريعه لم تنفذ حتى الآن، وأنه كان يود طرح تلك القضية وغيرها من خلال طلب الحديث في ذلك اللقاء». وأضاف أيضا: «يتوقع أن المستثمرين القدامى الذين لبوا النداء للاسثتمار في بلادهم منذ سنوات طويلة، وخاصة في مشاريع البنية التحتية سيجري تقديمهم قربانا لصالح المستثمرين الجدد، الذين قدموا إلى البلاد على متن طائراتهم النفاثة الخاصة بحسب تعبيره».

مشيرا إلى أن «كثيرا من هذه الإشكاليات والمخاوف التي يعانيها المستثمرون طرحت في المقال الذي كتبه الأخ محمد باجنيد ونشرته «الأيام» على الصفحة الأخيرة من عددها الصادر يومي الخميس /الجمعة 20 - 21 مارس الجاري، معتبرا إياه مقالا يستحق ضمه إلى أوراق مؤتمر الاستثمار المذكور».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى