ضابط يستغيث: أنا خريج الاتحاد السوفيتي وأصبحت جنديا

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه الضابط محمد أحمد فضل مناشدة عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، والأخ اللواء محمد ناصر أحمد، وزير الدفاع، بشأن إعادته إلى رتبته السابقة كضابط في سلاح المهندسين، وخريج الاتحاد السوفيتي عام 1983م ملازم ثان.

وقال في مناشدته:«إنني من الضباط خريجي الاتحاد السوفيتي عام 83م وبسبب أحداث 13يناير 1986م المشؤومة تم الاستغناء عن خدماتي، وقد التحقت في السلك العسكري في 15/3/1972م ورقمي العسكري (31608).

وبعد تحقيق وحدة الوطن في عام 1990 تابعت بشأن عودتي للعمل بناء على قرار رئيس مجلس الرئاسة آنذاك.. لكن الظروف السياسية في تلك الفترة حالت دون النجاح وبعد حرب الانفصال تابعت مرة أخرى، وحصلت على توجيهات من وزير الدفاع الأخ عبدربه منصور هادي يومها، بشأن ربط خدمتي وفقاً لقرار مجلس الرئاسة، وتحويلي للواء الوحدة مدرع، كما حصلت على توجيهات أخرى من رئيس هيئة الأركان العامة عبدالله عليوه، موجهة لمدير الدائرة المالية بعودتي إلى العمل اعتباراً من 1/1/1995م، وفي عام 1997م حصلت على توجيه من نائب رئيس الجمهورية إلى وزير الدفاع بالعمل على اتخاذ الإجراءات بعودتي ومنحي مستحقاتي باعتباري من المنقطعين، لكن كل هذه التوجيهات لم تنفذ، ولأن ظروفي صعبة فقد اضطررت للالتحاق بالقوات المسلحة كجندي مستجد برقم (503935).. فهل من إنصاف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى