عضو بمحلي شبوة:بيان المجلس المحلي لم يحصل على إجماع الأعضاء

> عتق «الأيام» خاص:

> أكد الأخ شفيع محمد العبد عضو المجلس المحلي بمحافظة شبوة أن: «بيان المجلس المحلي بالمحافظة المنشور في «الأيام» العدد الصادر يوم الخميس 2008/4/10 لم يحصل على إجماع الأعضاء، حيث اعترض عليه وتحفظ عليه زملائي سعيد المرنوم رئيس لجنة الخدمات وعلي يبيب، ووافق عليه عشرة أعضاء نظرا لغياب الآخرين عن جلسات المجلس».

وأشار إلى أن «اعتراضه على البيان كان بهدف انتقال المجلس إلى مربع مزاولة صلاحياته ومهامه المخولة قانونا بعيدا عن ثقافة إصدار البيانات التي ستكون مقبولة لو جاءت من خارج المجلس، كون المجلس صاحب سلطة، وللأسف أنه تخلى عنها أو تنازل عنها، ولعلها قد ذهبت لصالح جهات أخرى».

وأضاف أن «من أسباب اعتراضي محاولة النأي بالمجلس عن مواطن التهمة حتى لايفسر البيان بأنه رد فعل على بيان جهات وأطرف قبلية كانت قد أصدرته في وقت سابق، لأن كثيرا من الأحداث المؤسفة قد حدثت في فترات سابقة لم يتخذ المجلس إزاءها أي موقف، ولو بإصدار بيان».

وطالب في ختام تصريحه لـ «الأيام» بأن يضطلعوا بدورهم ومسئولياتهم بما خوله لهم القانون، وأن يعيدوا الثقة بالمجلس، والتي فقدوها منذ وقت مبكر. وذلك عمل لن يتأتى بإصدار البيانات أو تغليب المصلحة الشخصية على مصلحة المحافظة بشكل عام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى