مديرو مدارس مديرية القريشية في البيضاء يعلنون الإضراب الشامل حتى يتم القبض على قتلة مدير مدرسة

> البيضاء «الأيام» صالح برمان:

> بعث مديرو مدارس مديرية القريشية محافظة البيضاء أمس مذكرة إلى الأخوين المحافظ ووكيل المحافظة لشؤون رداع بشأن مقتل زميلهم مدير مدرسة عبدالرحمن بن عوف.. جاء فيها:

«لقد تم إبلاغكم بمقتل الأستاذ إبراهيم عبده العلوي، مدير مدرسة عبدالرحمن بن عوف يوم أمس الأول بمنطقة بقرات مديرية القريشية بطلقة نارية آثمة سكنت قلبه ففارق على إثرها الحياة، أثناء تحارب جماعتين ليس له صلة بهما.

وللأسف فإن الجهات الأمنية لم تحرك ساكنا للكشف عن الجناة، الذين تسببوا في مقتله أثناء تأديته رسالته التربوية السامية، لافتين نظركم إلى أنه إذا لم يتم ضبط الجناة سوف نعلن الإضراب المفتوح في جميع مدارس المديرية ابتداءً من يوم غد الخميس (اليوم) الموافق 2008/4/17، ونحملكم مسئولية ذلك.. كما نحيطكم علما بأنه بعد أن تم سحب الحملة العسكرية التي كانت مرابطة في موقع اقتتال الجماعتين المنتميتين إلى قبيلة آل الصريمة بناءً على توجيهات الأخ محافظ البيضاء توجهنا إلى مدير إدارة أمن رداع لعرض قضيتنا عليه، وبدل أن يخفف وطأة مصيبتنا في مقتل زميلنا أخذ يكيل علينا غضبه، متهما إيانا بالفشل تجاه واجباتنا التربوية، وأننا سبب كل المشاكل التي حصلت!».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى