بيكام يحتمي بأبنائه خوفا من بطش فيكتوريا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
اضطر النجم الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي إلى اصطحاب إبنيه لمتابعة مباراة في دوري كرة السلة الأمريكي ليشجعا فريق لوس أنجلوس ليكرز بمدينة لوس أنجلوس خوفا من بطش زوجته فيكتوريا، بعد أن رصدت كاميرات المصورين نظراته إلى إحدى المشجعات خلال مباراة في السلة الأسبوع الماضي.

واصطحب بيكام إبنيه بروكلين وروميو إلى المباراة حتى يحمي نفسه من نظرات عينيه التي اخترقت المشجعات الحسناوات ويركز في الكرة فقط بعد أن رصدت الكاميرات نظراته القاتلة الأسبوع الماضي، والتي نشرتها جميع وسائل الإعلام الإنجليزية.

ويبدو أن بيكام اضطر لاصطحاب إبنيه خوفا من بطش زوجته فيكتوريا التي حزنت كثيرا لموقف زوجها، رغم أنها لم تكشف عن ذلك الأمر، ولكن صحيفة ديلي ميل الإنجليزية نقلت عن إحدى صديقاتها أن حالة من الغضب سيطرت عليها فور رؤية نظرات زوجها للمشجعة على صفحات الجرائد والمجلات.

وأصبح بيكام مشجع فريق ليكرز رقم واحد بعد أن واظب على الحضور لمباريات الفريق للمرة الثانية على التوالي خلال أسبوع واحد، وهو ما دعا الصحف إلى التكهن بأن بيكام يريد أن يبرهن لزوجته على أنه لم يقصد النظر إلى المشجعة في المرة الأولى.

الغريب أن بيكام اندمج كثيرا في المباراة وكان ينفعل مع كل لعبة جميلة، ولم يلتفت تماما للمشجعات هذه المرة، وهو ما رصدته أيضا كاميرات المصورين ربما لتبرئته من واقعته الأولى وربما أيضا كي تخفف عنه العبء الذي تمارسه عليه زوجته فيكتوريا التي تعرف بعصبيتها الشديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى