حفل كرنفالي رائع يقدمه الأطفال في مدارس الأصدقاء

> عدن «الأيام» أنور جراد

>
شهدت الصالة المغلقة أمس الأول الكرنفال الاحتفالي باليوم المدرسي ويوم المعلم لمدارس ورياض الأصدقاء بمديرية دار سعد، وقد شمل الكرنفال العديد من اللوحات الفنية (التشكيلية من إبداع أطفال الرياض مع تلاميذ سنة أولى وثانية ابتدائي)، وتألقت اللوحات الأرضية من لوحة الترحيب ولوحة الإخاء ولوحة الوحدة ولوحة العرس اليماني واللوحة الختامية، كما كانت هناك لوحة ثابتة لعلم الجمهورية اليمنية بالمدرجات المقابلة.

وقد استهل البرنامج العام بآي من الذكر الحكيم، وكلمة الأخ مدير مدارس ورياض الأصدقاء الذي رحب بالجميع، وقد نالت اللوحات الأرضية الثابتة التي شارك فيها (500 طفل وطفلة) تحت إشراف خمسين مدربا ومدربة من هيئة تدريس المدارس وإشراف تدريب اللوحات، والأستاذ حامد عبدالله عبده القائد العام للعرض، والأستاذ د. طه كتبي مشرف العرض.

في ختام الاحتفال قام الإخوة أحمد سالم ربيع علي وكيل المحافظة، وجمال محمد عبدالرسول اليماني وضياء قباطي مديرا عموم الشباب والرياضة في عدن ولحج والدكتور فضل الربيعي مدير عام مديرية دار سعد ومحمد عبدالرقيب عبدالرحمن مدير إدارة التربية والتعليم في دار سعد بتكريم المعلمين والمعلمات، وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الرائع من معدين ومنفذين، وكذلك تسليم جوائز للطلاب الذين تفوقوا في الجانب الرياضي (تيلي متش).

وأفاد «الأيام» الأخ تميم عبدالرقيب مدير المدرسة «أن هذا الاحتفال الكرنفالي فرصة لرسم البهجة في وجوه أطفال مديريتنا، ونحن سعداء بأن يتم تكريم المعلمين والمعلمات المبرزين في الحقل التربوي داخل مدارس ورياض الأصدقاء.. ويجب الإشادة بكل من ساهم في النجاح من أصغر مشارك حتى التتويج في حفل الختام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى