فعاليات اليوم المدرسي ويوم المعلم بمدرسة العريش في خورمكسر

> عدن «الأيام» خاص:

>
أقيمت صباح الإثنين الماضي فعاليات اليوم المدرسي ويوم المعلم في مدرسة العريش مديرية خورمكسر محافظة عدن، وهو عبارة عن معرض وحفل فني ورياضي وثقافي.. حضر المهرجان الأخوة عبدالملك عامر مدير عام مديرية خورمكسر، صالح منصور فضل مدير التربية والتعليم في المديرية وعضو المجلس المحلي بالمحافظة، عوض مشبح الأمين العام للمجلس المحلي في المديرية، أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وقيادات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية وأهالي منطقة العريش.

في بداية المهرجان افتتح الأخ مدير عام المديرية المعرض الإبداعي ومكتبة المدرسة الثقافية والعلمية والأدبية، بعد ذلك ألقى الأستاذ همام عبدالواحد عباد كلمة رحب فيها بضيوف المدرسة الكبار، ثم بدأ الحفل، وهو عبارة عن حفل رياضي، وكان من أبرز الأعمال لعبة الجمباز وعرض فروسية الخيل، ثم أقيم حفل فني كبير تخللته الأناشيد والشعر والرقص الشعبي والمسرحيات التي قام بها تلاميذ المدرسة.

في الختام قام الأخوة مدير عام المديرية ومدير التربية والأمين العام ومدير المدرسة بتكريم المعلمين والمعلمات، وألقى مدير عام المديرية كلمة شكر فيها إدارة المدرسة وهيئة التدريس، وخص مدير المدرسة، على الجهود التي بذلوها خلال هذا العام 2008/2007.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى