تكريم 21 معلما ومعلمة من مختلف مديريات وادي حضرموت والصحراء

> وادي حضرموت «الأيام» علوي بن سميط:

> أقيم أمس بقاعة الصبان في سيئون حفل خطابي وتكريمي بمناسبة يوم المعلم، بحضور عدد كبير من المعلمين ومدراء عموم المديريات وفروع مكاتب الوزارات بالوادي.

وقدمت في الحفل أناشيد من قبل طلاب وطالبات من ثانوية باكثير في سيئون ومدرسة 22 مايو في تريم.

وألقى أ.د.محمد أحمد فلهوم، مدير عام فرع وزارة التربية بوادي حضرموت، خلال الحفل كلمة هنأ فيها المكرمين، منوها إلى أن عددا آخر من معلمي الوادي سيتم تكريمهم أيضا من قبل الوزارة في التكريم المركزي في صنعاء، كما ألقى الأخ فهد الأعجم الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء كلمة السلطة المحلية، وألقى أ.سالم سعيد الحداد كلمة المعلمين المكرمين.

بعد ذلك بدأ حفل تكريم المعلمين من قبل أ.د.فلهوم والأخوين الأعجم وعمر بن حليمان منسق محلي حضرموت بالوادي والصحراء.

المكرمون كانوا من مديريات القطن، عمد، العبر، حورة ووادي العين، السوم، ساه، حريضة، تريم، ثمود، رماه، شبام، سيئون، وهم: فرج عبدالله الرضي، صالح سليمان باشاذي، عمرعبدالله الحامد، عبدالله سالم عليو، عمر مبارك باحفين، صالح عبيد باحميش، صالح سعيد خميس، سعيد أحمد باسكران، سالم سعيد الحداد، هادي عبود باخريصة، محمد عبدالله حيمد سعد، خميس عبدالرحيم باحنان، أحمد أبوبكر بلفقيه، محسن سالم العامري، عبدالله حيمد عبدون، عثمان صالح بالربيعة، آمنة عبيد باسيف، عبدالله عمر جواس، محمد عبد هود حنشي، عنود يوسف حسن الكثيري.

كما تمَّ تكريم عدد من الطلبة في مجال الرسم والشعر الفصيح والعامي والمسرح، وعدد من الفنون الأخرى، الذين حققوا المراتب الأولى من بين مدارس وادي حضرموت.

وسيكرم 12 معلما اليوم الأحد في حفل الوزارة في صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى