أهالي المخطط 212 في عتق ينتظرون خدمة الهاتف منذ أكثر من عامين

> عتق «الأيام» خاص:

> شكا لـ «الأيام» عدد من أهالي المخطط رقم (212) في مدينة عتق بمحافظة شبوة من مشكلة استمرار حرمانهم من خدمة الهاتف الأرضي في وقت يقع المخطط المذكور بجانب ديوان المحافظة من الجهة الغربية بالرغم من متابعتهم منذ أكثر من سنتين.

وأفاد الأهالي أن المتابعة بدأت عام 2006، وسبق أن تقدموا بعدة رسائل إلى محافظ المحافظة والمجلس المحلي بمديرية عتق بخصوص طلب خطوط هاتف ثابت، وتم اعتماد خطوط الهاتف للمخطط (212) كبينة رقم (10) ضمن مشروع (325000) خط من قبل وزارة الاتصالات.

ولكن حتى الآن لم يتم التنفيذ من قبل مؤسسة الاتصالات، إثر ذلك تقدمنا بعدة رسائل إلى وزارة الاتصالات وإرسال فاكسات، آخرها كان بتاريخ 2008/3/29، ولكن دون جدوى.

ونوه الأهالي إلى أنه عند قيامهم بمتابعة فرع مكتب الاتصالات بالمحافظة بشأن تنفيذ الكبينة المعتمدة للمخطط رقم (212) كان رد المكتب في عتق هو أن الاعتماد مركزي وليس محليا، بخلاف ما ورد في مذكرة مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات المرفوعة بتاريخ 2008/3/9 إلى محافظ شبوة التي أكد فيها أن موضوع المخطط (212) من ضمن المشاريع للفرع، وسيتم اعتماد الكبينة مستقبلا نظرا لعدم وجود كثافة سكانية في الوقت الحالي، مع أن المؤسسة قامت بتوصيل خدمات إلى مناطق خارج عتق.

وناشد الأهالي الأخ وزير الاتصالات إنصافهم وحل مشكلتهم القائمة منذ عام 2006 حتى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى