تكريم 28 معلما في محافظة الضالع بمناسبة يوم المعلم

> الضالع «الأيام» خاص:

>
أقيم صباح السبت الماضي في قاعة الفقيد صالح الجنيد حفل تكريمي للمعلمين والقيادات التربوية في المحافظة، حيث كان الحفل السنوي الذي نظم في مكتب التربية والتعليم قد استهل بكلمات عن المعلمين والمكرمين في المناسبة وعددهم 18 مكرما على مستوى المحافظة وعشرة سيتم تكريمهم في الوزارة ألقاها الأخ محمد مقبل الزعلي من إدارة الامتحانات، ومن ثم كلمة الجهة المنظمة مكتب التربية ألقيت من قبل المدير العام الأخ محسن أحمد الحنق.

وختم هذه الكلمات الأخ محمد أحمد العنسي محافظ الضالع الذي أكد في كلمته على دور المعلم ورسالته في نهضة الشعوب والأمم، داعيا الجميع في المناسبة إلى الاهتمام بتنشئة الأجيال على العلم والمعرفة والتسامح ونبذ الكراهية والغلو والبغض، وكل ما يؤسس ثقافة الفرقة والتمزق.

وعقب كلمة المحافظ قدمت زهرات من مدرستي صالح قاسم وعلي محمد صالح في مدينة الضالع ومدرسة الوحدة الأهلية بمدينة دمت فقرات إنشادية ومسرحية عبرت في مجملها عن دور المعلم والمدرسة في إعداد الأجيال وفي تطور ورقي المجتمعات. كما أن العرض المسرحي الذي قدم من زهرات و تلاميذ مدرسة الوحدة بدمت لقي استحسان الجميع وذلك لما أبدوه وقدموه من مهارات وقدرات كانت أفضل وأروع ما قدم من فقرات.

وكان الحفل قد اختتم بقيام المحافظ والأمين العام ومدير عام مكتب التربية والتعليم بتكريم المعلمين والمبرزين خلال العام الدراسي الماضي بالشهادات التقديرية والجوائز العينية والنقدية التي تم تسليمها للمكرمين الـ 18 من كافة المديريات التسع الذين حصلوا على هذا التكريم نظير ما بذوله في الميدان من مثابرة وتفان وانضباط وأخلاق عالية تحلوا بها خلال العام الدراسي المنصرم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى