إدارة مدرسة المأمون بالصومعة: حالة المعلم النفسية هي السبب في إقدامه على الانتحار

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيباً من إدارة وأعضاء هيئة التعليم بمدرسة المأمون بالصومعة محافظة البيضاء ردا على ما نشرته في العدد (5390) الصادر أمس حول المعلم الذي أقدم على الانتحار يوم أمس الأول.

وجاء في التعقيب:«جاء في سياق الخبر أن بعض التربويين قد أكدوا أن أسباب الانتحار تعود إلى تماطل الجهات المعنية في مكتب التربية بالمحافظة تجاه إجراءات نقل المعلم.. ولكوننا المسئولين عن المعلم والأقرب إليه في المدرسة فإننا نؤكد بأن ما ذكر عار من الصحة لكون المعلم القباطي لم يطالب في يوم من الأيام بالانتقال من المدرسة.

وما أقدم عليه تجاه نفسه فنرجع ذلك إلى إصابته بحالة نفسية ظهرت عليه آثارها خلال الأيام الأخيرة خاصة بعد قتله للثعبان في منزله.

ونيابة عن كل طاقم المدرسة نقدم الشكر الجزيل للأخ نائف عبدالله مجيديع مدير مكتب التربية بالمحافظة والأخ مدير مكتب التربية بالصومعة اللذين بذلا كل ما بوسعهما للوقوف إلى جانب المعلم القباطي وتواصلهما المستمر للاطمئنان على حالته الخطيرة بين الحياة والموت.

وقد تحمل مكتب التربية كل تكاليف المستشفى وهذا ليس بجديد على الأخ مدير مكتب التربية ووقوفه الجاد مع كل التربويين في المحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى