وحدة عدن وأهلي تعز يتعادلان بهدف

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
تعادل عادل انتهت عليه مباراة عصر أمس على ستاد 22مايو بعدن ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري الأولى والتي جمعت وحدة عدن وأهلي تعز وكانت معطياتها متوازنة ومتساوية الكفتين أداء وأهدافا.

النتيحة أكيد لا تخدم الفريقين اللذين مازالا في مواقع القلق والخوف وإن بدت مرضية للضيوف.

شوط الهدفين

بداية صاعقة على لاعبي وحدة عدن سجلتها الدقائق الأولى من عمر اللقاء، وذلك بعد أن وصل أهلي تعز مبكرا إلى الشباك في د(2) بكرة رأسية سهلة لعبها المحترف دوجلاس تنفلت من يد الحارس إلى المرمى وسط دهشة الجميع..الهدف لم يحبط عزيمة لاعبي الوحدة الذين تماسكوا رغم أخطاء حارسهم الشاب عديم الخبرة، وسعوا إلى لملمة أوضاعهم من خلال تنظيم الهجمات بانطلاقات ماهر همام ومحمد العنبري اللذين كانا مصدري قلق واضح على دفاع الأهلي.

وفي د(13) وعلى نسق رغبة الوحدة في التعديل تحصلوا على ركلة ركنية انبرى لها ماهر بن همام برأسه ليسكنها في الشباك هدفا جميلا أعاد الوضع إلى نقطة البداية..بعدها سار الأداء بين الفريقين سجالا أضاع من خلالها المهاجمون فرصا سانحة للتسجيل مما جعل الوضع لا يتغير ويبقى على حاله، وينتهي الشوط بهدف لكل فريق.

شوط المهازل التحكيمية

هذا الشوط نستطيع أن نطلق عليه شوط المهازل التحكيمية على اعتبار أننا شاهدنا العجب.فبعد أن دارت الكرة واستمر اللعب لدقائق برغبة الفريقين في الوصول والتسجيل لهدف آخر أوقف حكم اللقاء المباراة لوجود حالة تم فيها تغيير الفانيلة بين اللاعبين عبود معيبد وسامي الشبوطي اللذين حملا الرقمين 3، 13 وهو خطأ حصل في غرفة الملابس بين الشوطين فتدارك الأمر اللاعبان وأعادا الوضع إلى حاله بارتداء كل لاعب لفانيلته داخل الملعب، فرآهم أحد الخيرين فأبلغ الحكم الرابع الذي أبلغ حكم الساحة فاستدعى اللاعبين وأجرى معهما حديث لا يسمن ولا يغني كونه أثار الموضوع وأدخله في اجتهادات وتخمينات.

استمر بعدها اللقاء بمحاولات هنا وهناك برغبة الوصول إلى هدف ثان إلا أن ذلك لم يتحقق لطرف رغم أن الأهلي كان الأكثر حضورا وخطورة وسنحت لأمجد منصور فرصتين للتسجيل لم تستغل.

أواخر الدقائق شهدت حكاية أخرى في مهزلة التحكيم عندما احتسب الحكم المساعد الأول جولان راشد حالة تسلل من رمية تماس وسط حيرة الجميع وصراخ أهلاوية تعز.

المباراة وصلت إلى نهايتها دون جديد ليتعادل الفريقان بهدف وتبقى أمورها على المحك.

< أدار اللقاء عامر الحجاجي وجولان راشد وعادل الشاب وأمين عاشور رابعا، وراقبه عبدالرحيم الخشعي وصادق عبدالكريم فنيا.

< التعادل لا أظن أنه يرضي وحدة عدن باشتداد التنافس في الجولات المتبقية.

< ساعة تغيير اللاعبين توقفت عن العمل عصر أمس والمباراة دائرة مما جعل الوقت البديل لا يعرفه أحد إلا من كان قريبا ومتابعا فمن المسئول؟!

< وحدة عدن بعد اللقاء وعلى حيثيات ما حصل بتغيير الفانيلات تقدم باحتجاج رسمي.

< تصرف إداري أهلي تعز وردة فعله صوب مظلة الاحتياط أمر مرفوض.

< معاذ هزاع غياب مؤثر في وحدة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى